لبلبة تكشف أمنية والدتها التي حققتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
لبلبة تكشف أمنية والدتها التي حققتها

عبرت الفنانة لبلبة عن سعادتها بعد أن تم تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال44، وتمنت بعد تكريمها أن يكون الفنان نور الشريف ووالدتها وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز متواجدين معها في تلك اللحظة.

أمنية لبلبة التي تحققت

وخلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامجه يحدث في مصر، صرحت الفنانة لبلبة عن أمنية والدتها لها في أن تكرم بمهرجان القاهرة السينمائي حيث قالت "شعرت وأنا أتكرم، أنني لا بد أن أذكر سيرتها، لأنها كانت تتمنى أن أتكرم في مهرجان القاهرة، وأنا تكرمت في كل المهرجانات في مصر، لكن مهرجان القاهرة الأعلى".

وتابعت: "كل مرة كانت بتقولي وأنا رايحة مهرجان القاهرة، هيكرموكي، وإنتي أكتر واحدة تعبتي وهيكرموكي، وتفاجأت بمكالمة حسين فهمي بأنه سوف يكرمني في مهرجان القاهرة وكنت مسبوطة جدا وتذكرت أمي".

وأضافت لبلبة عن حبها للجمهور وواجبها ناحيته أن يشعر بالسعادة حيث قالت: "لازم الجمهور يشعر أنني منحته سعادة بعدما تغلق الستارة، وأنا تعلمت ذلك من والدتي".

وتابعت: "والدتي قالت لي وأنا عندي 7 سنين، انتي معمولة علشان تبسطي الجمهور، لأن الجمهور مالهوش ذنب".

وكشفت لبلبة عن رسالة الفنان عادل إمام لها حيث هنأها على حصولها على جائزة الهرم الذهبي وأضافت أن كلاً من يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وقفوا بجانبها بعد وفاة والدتها ووجهت لهم الشكر بعد وقوفهم معها في تلك الفترة.

لبلبة تحصد جائزة الهرم الذهبي 

دشن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمس جلسة حوارية مع الفنانة لبلبة بعد حصولها على جائزة الهرم الذهبي ويحتفي المهرجان بالفنانة لبلبة حيث تم سرد تاريخها الفني في الجلسة الحوارية حيث إن أعمالها الفنية ممتدة أثرها حتى وقتنا هذا.

وشملت سيرة الفنانة لبلبة منذ أن كانت طفلة حيث شاركت في قائمة مذهلة من الأفلام الشهيرة التي كانت لها علامة وبصمة في تاريخ السينما المصرية والتلفزيون المصري، ذلك إلى جانب العروض الاستعراضية، وحملت قائمة الأفلام التي شاركت فيها لبلبة أكثر من 88 فيلماً روائياً وأربع مسلسلات تلفزيونية.

ودخلت لبلبة عالم الفن في سن خمس سنوات وهي من النجمات القلائل التي وثقت شاشة السينما المصرية تطورات ملامحها من الطفولة إلى الكبر فالجمهور حفظ ملامحها منذ أن كانت طفلة حتى وقتنا هذا وذلك نظراً لمشاركاتها العديدة في الأفلام المصرية في طفولتها وفترة مراهقتها وشبابها.

وكانت شريكة مثالية مع الفنان سمير غانم وعادل إمام ومحمد صبحي في العديد من الأعمال الفنية، وشاركت النجمة لبلبة في لجنة التحكيم في ستة مهرجانات دولية من بينهم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و16 مهرجاناً آخر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار