خلطات طبيعية للتخلص من النمش نهائياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2017
النمش

تعاني العديد من الفتيات من النمش الذي يظهر على البشرة فيشعرن بالانزعاج والحرج منه، وعلى الرغم من أن البعض يرى في النمش ميزة جمالية إلا أن النساء عادةً يرغبن بالتخلص منه والحصول على بشرة صافية خالية من أي بقع أو تصبغات.


و يعود ظهور النمش على البشرة لعدة أسباب أهمها التعرض الكثير لأشعة الشمس والذي يزيد من إنتاج المادة الصبغية في الجلد، إضافةً غلى العامل الوراثي.


فما هي أسرع وأسهل الطرق للتخلص من النمش؟


إليكِ بعض الخلطات الطبيعية الفعالة للتخلص من النمش نهائياً وخلال فترة قصيرة:

إليكِ أيضاً: خلطات طبيعية لتجميل شفتيكِ عوضاً عن تاتو الشفايف


البصل الأحمر للتخلص من النمش:
يحتوي البصل الأحمر على الكبريت الذي يساعد في التخلص من بقع النمش.
قطعي البصل الأحمر وقومي بعصره ثم مزجه مع القليل من العسل. ثم ادهني النمش بهذا المزيج. كرري هذه الوصفة مرتين كل أسبوع وسيزول النمش نهائياً.


خلطة الليمون للتخلص من النمش:
يمتلك الليمون خصائص رائعة في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة. حيث يمكن لعصير الليمون أن يخلصك من النمش نهائياً وذلك عن طريق تطبيق عصير الليمون على النمش وتركه مدة ربع ساعة مرتين يومياً وستتخلصين من النمش نهائياً.


القشطة الحمضية للتخلص من النمش:
تعد القشطة الحمضية فعالة ومفيدة جداً للتخلص من النمش. حيث يمكنك تطبيقها على البشرة لعدة دقائق قبل مسحها وستخلصك من مشكلة النمش نهائياً. احرصي على تطبيق كريم مرطب على بشرتك بعدها حتى تحميها من الجفاف.


صودا الخبز للتخلص من النمش:
قومي بمزج مسحوق صودا الخبز مع الماء للحصول على عجينة ذات قوام متماسك. ثم قومي بتطبيقها على البشرة وتركها لمدة 3 دقائق قبل غسلها.
حيث ستساعد صودا الخيز بشرتك في التخلص من النمش نهائياً.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار