درة تحتفل بعيد ميلادها في أجواء صاخبة وجرأة غادة عادل تستفز الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2018
عيد ميلاد درة

احتفلت الفنانة درة بعيد ميلادها الـ 38 في أجواء صاخبة مع أصدقائها من النجوم على رأسهم غادة عادل وزوجها مجدي الهواري، حيث تداول رواد مواقع التواصل صوراً من الحفل الذي كان مليء بالرقص والفرح.

شاهدي أيضاً: 3 نجمات يشعلن مهرجان ضيافة بأناقتهن ودرة تفوز بلقب الأجمل    

ودعت درة في حفل عيد ميلادها عدد من النجوم وهم المخرج مجدي الهواري وزوجته غادة عادل ونسرين أمين وشريف رمزي وسلمي بو ضيف ونور ولطيفة وغيرهم.

وارتدت درة فستاناً قصيراً من اللون الأخضر اللامع، تاركة شعرها منسدل ليمنحها إطلالة شبابية لافتة، وانهالت المعايدات على صور درة التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل، حيث تمنى لها محبيها السعادة والصحة والنجاح في حياتها.

ومن ضمن الصور التي لفتت انتباه رواد مواقع التواصل من عيد ميلاد درة، كانت الصورة التي تجمع بين غادة عادل ونور اللبنانية، حيث ظهرت غادة بإطلالة جريئة وهي تنورة قصيرة وبلوزة تظهر البطن.

وانهالت التعليقات الناقدة على صورة غادة عادل، حيث أكد محبوها إنها ليست في حاجة لارتداء مثل هذه الملابس الجريئة لأنها فنانة موهوبة وجميلة، بينما اعترض البعض على إظهارها لمنطقة البطن في حين إنها كانت بارزة للخارج وغير مشدودة من الأساس، لينصحوها بممارسة التمارين الرياضية طالما تحب مثل هذه الموديلات في الملابس.

أما نور فكان لها نصيب هي الأخرى من التعليقات، خاصة وإنها ظهرت بزيادة وزن لافتة، ليطالبها محبيها بالعودة مجدداً لرشاقتها وأن تعود للشاشة في أعمالها المميزة.

شاهدوا صور عيد ميلاد درة:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار