غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 04 فبراير 2024
غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

احتفلت الفنانة المصرية غادة عادل، بعيد ميلاد ابنتها مريم مجدي الهواري، مساء أمس الجمعة، وشاركها الاحتفال أصدقاءها وزملاء مسلسلها الجديد الذي يُعرض حالياً "حالة خاصة".

احتفال غادة عادل بعيد ميلاد ابنتها مريم 

نشرت الإعلامية إنجي علي فيديو من احتفال الفنانة غادة عادل بعيد ميلاد ابنتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، متمنية سنة سعيدة جديدة لمريم، وتستطيع أن تحقق كل ما تتمنى وأكثر.

ظهر في الفيديو  غادة عادل وابنتها مريم، وإنجي علي خلال احتفالهم بعيد ميلاد ابنة غادة عادل، كما حضر الحفل عدد قليل من الأصدقاء، ولم تنشر غادة عادل صور أو فيديوهات للاحتفال بعيد الميلاد، وذلك على عكس طليقها المخرج مجدي الهواري.

شاهدوا الفيديو

من جانبه احتفل المخرج المصري مجدي الهواري بابنته مريم من خلال نشره لصور مختلفة له مع ابنته من الاحتفال الذي أقيم مساء أمس، كما نشر قالب الكعك الذي صنع خصيصاً لعيد الميلاد، كما تمنى الهواري في تعليقاته على الصور لابنته عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة لها.

يذكر  أن مجدي الهواري حضر حفل عيد ميلاد ابنته، ولكن لم يشترك في صور مع طليقته الفنانة غادة عادل، أو أي شخص آخر من الحفل، ظهر فقط في الصور التي نشرتها مريم الهواري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

مجدي الهواري وابنتهه مريم

ظهرت مريم بإطلالة هادئة عبارة عن فستان قصير من اللون الأبيض بأكمام صُنعت من التُل وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها في أجواء هادئة تتناسب مع احتفالها بعيد ميلادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار