3 نجمات يشعلن مهرجان ضيافة بأناقتهن: هذه النجمة فازت بلقب الأجمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2018
ميس حمدان

تنافست النجمات بإطلالاتهن في مهرجان ضيافة الذي أقيم بالأمس في مدينة دبي، حيث استطاعت 3 فنانات أن يشعلن مواقع التواصل الاجتماعي بفضل أناقتهن اللافتة على السجادة الحمراء، ومن ثم تساءل الجمهور من فيهن صاحبة الإطلالة الأجمل؟

شاهدي أيضاً: هكذا كشفت صور النجمات بحفل الإنتاج الإعلامي عن نحافة صادمة وجرأة لافتة    

وانحصرت إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2018 التي بهرت الجمهور، بين الفنانة درة وميس حمدان والنجمة التركية إلتشين سانجو، ليتم تداول صورهن على نطاق واسع على مواقع التواصل بفضل إطلالتهن الأنيقة.

فارتدت درة فستاناً من بيت أزياء لابورجوازي منحها إطلالة ملكية، فجاء النصف العلوي من الفستان من اللون الأحمر الداكن، بينما جمع نصفه السفلي بين اللون الأحمر الداكن والبيج والتطريز الفضي اللامع.

أما الفنانة ميس حمدان فقد ارتدت فستاناً من اللون الفضي من تصميم المصمم سعيد قبيسي، فاستطاعت عن جدارة أن تلفت الأنظار بتصميم إطلالتها الأنيق والفريد، لتكتمل أناقة ميس من خلال تسريحة شعر ناعمة ومكياج بارز للملامح.

أما النجمة التركية إلتشين سانجو فارتدت فستاناً ناعماً من اللون البيج، وعلى الرغم من بساطة إطلالتها إلا إنها استطاعت أن تجذب الأنظار إليها بمجرد مرورها على السجادة الحمراء في مهرجان ضيافة.

وحصلت درة على جائزة أجمل إطلالة في مهرجان ضيافة، لتنشر صورة الدرع على حسابها على انستقرام، شاكرة القائمين على الحفل لمنحها جائزة عن مجمل أعمالها، بخلاف مفاجأتهم لها بجائزة تخص فستانها في المهرجان.

شاهدوا صور الفساتين الثلاثة في مهرجان ضيافة والتي نالت إعجاب الجمهور: