درة تستعرض رشاقتها وتشعل إنستقرام بإطلالة جديدة

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
درة تستعرض رشاقتها وتشعل إنستقرام بإطلالة جديدة
مقالات ذات صلة
بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب
زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة
درة تخطف الأنظار بإطلالة صيفية أنيقة ورضوى الشربيني تعلق

أشعلت الفنانة التونسية، درة، موقع تبادل الصور، إنستقرام، ونشرت في حسابها الشخصي صورة جديدة لها استعرضت فيها رشاقتها .

وظهرت درة في إطلالتها الجديدة مرتدية فستان باللون الرمادي وحذاء وحقيبة باللون البيج، وتفاعل الجمهور مع إطلالة الفنانة التونسية معبرين عن إعجابهم الشديد بها.

أجمل إطلالات درة

كانت الفنانة درة خطفت الأنظار بإطلالة رائعة، كعادتها، ظهرت فيها داخل المياه وهي ترتدي فستان باللون البيج  الفاتح، على بشرة برونزية.

ونشرت درة مجموعة من الصور لإطلالتها المختلفة وعلقت عليها: "تستحق أن تكون محبوباً ومُختاراً دائماً وليس أحياناً".

وتفاعل الجمهور مع الصور وانهال عليها بالتعليقات التي أبدت عن إعجابهم بإطلالتها، كما تفاعل معها نجوم الفن ومن بينهم آخر عروس في الوسط الفني، الفنانة هند عبد الحليم، والتي كتبت لها: "خطيرة".

كما خطفت الفنانة درة الأنظار بإطلالة صيفية رائعة، أبهرت متابعيها، خلال الأيام الماضية، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني والتي وصفتها بـ"أيقونة الجمال".

وظهرت الفنانة التونسية بإطلالة ارتدت فيها قميص أبيض وجيبة بألوان صيفية، كما ارتدت نظارة شمسية عريضة، وكتبت درة في تعليقها على: "حتى وإن كان الواقع ضيقاً، فهناك دائماً مساحلة للحلم".

درة التونسية

اعتادت درة على إبهار جمهورها بإطلالات مختلفة وجذابة بالفساتين، وكان آخرها هذه الإطلالة والتي سبقتها إطلالتها في فرح الفنانة هند عبد الحليم، حيث ظهرت مرتدية فستان أزرق لفت الأنظار ببساطته وأناقته.

وارتدت درة فستاناً قصيراً من اللون الأزرق السماوي، جاء بتصميم ناعم يناسب الصيف وحمل توقيع المصممة Elisabetta Franchi.

وعن سعر فستان درة، كشف حساب About Details أنه يبلغ 603 دولار أمريكي وبعد الخصم يبلغ 301 دولار أمريكي، ونسقته الفنانة التونسية مع حذاء من اللون البيج وكلاتش فضي اللون.

فساتين درة

كما خطفت درة الأنظار بظهورها في فرح الفنانة هند عبد الحليم، والتي احتفلت بزفافها على كريم قنديل، وسط حضور عدد من نجوم الفن اللذين شاركوا مع جمهورهم اللقطات الأولى لحفل الزفاف.

وكان من بين المدعوين الفنانة درة، التي ظهرت مرتدية فستان أنيق باللون الأزرق، ونشرت صور من حفل الزفاف معلقة عليها: "الحب لا يتعلق بعدد الأيام أوالشهور والسنوات التي تقضونها معاً،  الحب يتعلق بمقدار مدى حبكم لبعضكما البعض أتمنى لك كل التوفيق يا جميلتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💛 #FendiPeekabooDay #Fendi @fendi @fisforfendi #peekaboo #bag #fulllook #friendsfendi

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on