دكتورة يومي تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضية جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
دكتورة يومي تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضية جريئة

استعرضت دكتورة يومي رشاقتها بإطلالة رياضية جريئة عرضتها لسيل من الانتقادات الحادة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا الشهيرة الجدل بإطلالاتها.

وظهرت الدكتورة يومي بإطلالة رياضية باللون الرمادي الفاتح، أبرزت رشاقتها واختارت لنفسها تصميم الشورت.

الدكتورة يومي بإطلالة جريئة

جاءت إطلالة الدكتورة يومي خلال إعلانها لإحدى المنافذ التجارية الخاصة ببيع ملابس البحر والملابس الرياضية، إلا أن هذه الإطلالة أعادت إلى الأذهان إطلالاتها الجريئة التي كانت قد أثارت بها الجدل خلال الأيام الماضية.

فقبل هذه الإطلالة ظهرت الدكتورة يومي معتمدة في إطلالتها على هوت شورت جينز فاتح، وقميص أبيض تركته مفتوحا واكتفت بربطه من الأمام لتظهر مكشوفة البطن.

الدكتورة يومي بإطلالة جريئة

 واستعرضتالفاشنيستا الشهيرة إطلالتها في أكثر من صورة كشفت عن تفاصيل هذا  الإطلالة المثيرة للجدل، والتي اعتمدت فيها الفاشنيستا الشهيرة على اللونين الأبيض والأزرق الفاتح، كما اختارت الدكتورة يومي الجينز الفاتح ونسقته مع اللون الأبيض، كما زينت إطلالتها بقبعة صيفية انيقة، ونظارة شمس ناسبت ملامحها.

يذكر أن الدكتورة يومي تشارك متابعيها بمجموعة من الصور التي تتباين فيها إطلالتها ما بين صور ترتدي فيها ملابس البحر وأخرى تظهر فيها فساتين قصيرة لافتة للأنظار وتبرز أنوثتها، فضلاً عن ظهور الفاشنيستا الشهيرة بإطلالات مميزة أخرى تخطف الأنظار بينها فساتين سهرة ساحرة، وكذلك الإطلالات الكاجوال التي تظهر فيها بلمسات بسيطة، فالدكتورة يومي واحدة من أكثر فاشنيسات الخليج المعروفات بأناقتهن ودقتهن في تنسيق الإطلالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار