ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضية

نشرت ياسمين صبري صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة رياضية ورغم أناقتها إلا أن التعليقات لم تخل من اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز.

أعادت الصورة اتهامات تقليد ياسمين صبري لجورجينا رودريغيز إلى الواجهة من جديد، فبمجرد نشر الفنانة المصرية لصورتها بدأت التعليقات في السخرية ومن بينها: "تفتكرين حالك جورجينا".

وانهالت التعليقات على إطلالة ياسمين صبري ومن بينها: "جورجينا!"، "طعمية قلبي"، "لا تسوي حالك جورجينا".

ياسمين صبري بإطلالة رياضية

تشارك ياسمين صبري جمهورها دائما بمجمعة من الصور داخل الجيم أو ممارستها بالطبيعة الخلابة أو على الجزر كما فعلت في إحدى سفرياتها ومن قبلها في جزر المالديف.

تعتمد ياسمين صبري في إطلالاتها الرياضية على موديلات مريحة يسهل الحركة بها، وأكثر ما تركز عليه بناطيل الـ leggings الضيقة والمريحة والمناسبة للرياضة، والتي تبرز مدى رشاقتها بتنفيذ التدريبات الرياضية التي تتطلب لياقة بدنية عالية.

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضية

وتمزج ياسمين صبري في إطلالاتها بين اللمسات  العصرية  والصيحات الشبابية والقطع الرياضية المناسبة لها، وكان واضحاً حبها للماركات العالمية مثل إطلالتها بالبدلة الرياضية من Nike، أو التوب من مجموعات .calvin klein

ورغم تعدد الموديلات التي تمتلكها الفنانة المصرية إلا أنها تظهر دائما ببنطلون أسود ويتضح هذا من خلال صورها  فهذا الموديل اختيارها الأول في جميع إطلالاتها الرياضية، أما البلوزة فغالبا بكون من القماشة القطنية الضيقة أو الفضفاضة وبلا أكمام أو تيشيرت، والحذاء تختاره بعناية ليمكنها من الممارسة بطريقة مريحة مع اختيار ألوان النيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار