سارة الكندري تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
سارة الكندري تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة

أثارت سارة الكندري الجدل بسبب إطلالة جريئة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها الفاشنيستا الكويتية بلمسات عرضتها للانتقادات بعد أن حاولت استعراض قوامها.

يأتي هذا المقطع بعد فيديو نشرته الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن عملية تجميل جسمها ونحت قوامها.

 سارة الكندري بإطلالة جريئة

وظهرت سارة الكندري في أحدث إطلالاتها بأزياء رياضية، واستعرضت الفاشنيستا الكويتية خصرها وقوامها، وذلك ضمن الصر التي تنشرها الفاشنيستا الكويتية للإعلان عن أرقامها الخاصة للتواصل معها من أجل الإعلانات.

وفي إطلالة سابقة ظهرت الفاشنيستا الكويتية في إطلالتها على اللون الأسود، فاعتمدت على جمبسوت أسود ضيق، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ليتداولها عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن انتقادهم للإطلالة التي وصفوها بالجريئة.

واعتبر البعض أن سارة الكندري ترد على انتقادات زيادة وزنها، خاصة وأن هذا المقطع جاء بعد فيديو ظهرت فيه سارة الكندري بوزن زائد، كما أثارت التساؤلات مجدداً حول خضوعها للتجميل، وذلك بسبب ملامحها المتغيرة، والتي أرجعها البعض إلى أنها أفرطت في اللجوء لعمليات التجميل، ورأى البعض أنها أفرطت في استخدام الفلاتر وهو ما بدل ملامحها

يذكر ان سارة الكندري واحدة من أشهر فاشنيستات الخليج اللاتي يتعرضن للهجوم بسبب جرأة إطلالاتها والتغير المستمر في ملامحها، فلا تتخلى الفاشنيستا الكويتية عن حقن الفيلر والبوتكس والتي حولت ملامحها بل وأثرت على طريقة كلامها أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار