بدور البراهيم تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
بدور البراهيم تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة

أثارت بدور البراهيم الجدل بإطلالة وصفها متابعيها بالجريئة، حيث اعتمدت الفاشنيستا السعودية في إطلالتها على بنطال ملون وتوب بحمالات عريضة.

 اعتبر الجمهور أن هذه الإطلالة لا تتماشى مع إطلالات بدور البراهيم والي اعتادت على الظهور بملابس محتشمة، باستثناء بعض الإطلالات التي عرضتها للانتقادات، لتثير الفاشنيستا السعودية الجدل بالإطلالة الأخيرة.

بدور البراهيم بعد نحت الخصر

واستعرضت بدور البراهيم في هذه الإطلالة شكل خصرها، فكانت الفاشنيستا السعودية قالت في مقطع فيديو سابق إنها كانت تريد أن يكون شكل جسمها متناسق مع كتفها العريض، مضيفة: "ما شاء الله عليَّ أنا من فوق عريضة.. وما كان فيني هذا الكيرف.. فقلت للدكتور أبغي يصير فيني كيرف علشان يتعادل الكتف ويصير فيني خصر واضح".

أما عن إطلالاتها الجريئة فكانت بدور البراهيم أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بفستان جريء، لتجدد الفاشنيستا السعودية الحديث مجدداً حول أزمة حجابها، وتعيد أزمة سخريتها من هند القحطاني للصدارة، وذلك بعد أن اتهمها الجمهور بتقليد مواطنتها الفاشنيستا السعودية والتي كانت دائمة الانتقاد لجرأتها.

يذكر أن بدور البراهيم أثارت لجدل بأول إطلالة سواريه لها بعد خلع الحجاب حيث اختارت الفاشنيستا السعودية فستاناً يعتمد على التصميم الطويل وكشف عن ذراعيها فقط، لتستفز إطلالتها الجمهور بسبب ظهور الفاشنيستا السعودية بدون حجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار