يسرا تستعرض رشاقتها بإطلالة سوداء على أنغام 3 دقات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
يسرا تستعرض رشاقتها بإطلالة سوداء على أنغام 3 دقات

استعرضت الفنانة المصرية يسرا رشاقتها، بإطلالة سوداء على أنغام أغنية 3 دقات التي شاركت في غنائها مع الفنان المصري أبو قبل عدة أعوام.

إطلالة يسرا في كلام نواعم

وظهرت يسرا بإطلالة سوداء أنيقة، من كواليس مشاركتها وظهورها في برنامج كلام نواعم المعروض على شاشة mbc1، الذي قدمت فيه العديد من التصريحات عن حياتها الشخصية وأبدت استمتاعها باستقبال العام الجديد رفقة أسرة البرنامج.

وأطلت يسرا بإطلالة بسيطة وأنيقة عبارة عن بنطلون بقصة انسيابية باللون الأسود، وبلوزة مكشوفة من الأكتاف بنفس اللون، بقماش البايتس ومزينة بالريش من الأكمام.

واستخدمت يسرا مكياج دافئاً واختارت أحمر شفاه باللون الأحمر المفضل لديها، كما اختارت مجوهرات أنيقة ماسية، وتركت شعرها الأشقر منسابا ورفعت بعض خصلاته فقط لأعلى.

واستعرضت يسرا رشاقتها وسعادتها في البرنامج، حيث جاء في الفيديو كواليس تحضيرها للظهور في كلام نواعم والبهجة التي نشرتها في البرنامج مع المذيعات حيث استقبلن العام الجديد في أجواء احتفالية راقصة تعمها الفرحة.

تصريحات يسرا في كلام نواعم

وخلال البرنامج أكدت يسرا أنها تحمد الله على عدم إنجابها أطفالا، مشيرة إلى أنها فقدت طفلين في زيجتها السابقة قبل زوجها الحالي، وعندما تزوجته وطلبت أن تنجب منه أقنعها أنه غير مهتم بهذا الأمر.

وقالت يسرا إنها خافت في البداية أن يكون زوجها قلقا من كونها لا تصلح أن تكون أما ولكنه أكد لها أنها المرأة الوحيدة التي يتمنى الإنجاب منها، ولكنه يرى أن بعد 20 عاما من زواجهما ستكون الحياة أكثر سرعة وسطحية وهو لا يريد أن يرى أطفاله بهذا الشكل.

وأوضحت يسرا أنها سعيدة بهذا القرا، ووجهت رسالة لكل النساء اللاتي لم يكتب لهن القدر الإنجاب، أن يعشن حياتهن بسعادة بعيدا عن الأمنيات مؤكدة أن قدر الله خير الأقدار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار