• دليلك لأحدث تصميمات أحذية البوت عالية الركبة لهذا العام

    دليلك لأحدث تصميمات أحذية البوت عالية الركبة لهذا العام

    أحذية البوت فوق الركبة ليست أحذية لضعاف القلوب، يتصاعد هذا الأتجاه إلى القمة كل بضعة مواسم وإن كان ذلك في تكرارات مختلفة رغم أن بعض التصميمات الشهيرة لا تزال محبوبة، فقد حان الوقت مرة أخرى للأنغماس في هذه القطعة الرائعة، يعد اتجاه الحذاء فوق الركبة لخريف عام 2020 بمثابة تذكير جديد مفاده أن الأحذية التي تمتد فوق الركبة هي استثمار أنيق وعملي يستحق وقتك ومالك.

    كانت مدارج أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2020 مليئة بأحذية البوت عالية الركبة وفوق الركبة، مع العديد من العلامات التجارية التي تتبع نهجاً محدثاً في هذا الاتجاه، مثل أحذية كلاسيكية من الجلد والساتان من Proenza Schouler وبالطبع، الأحذية الأنيقة المصقولة من Ganni. 

    أحذية عالية الركبة

    أيد مصممي الأزياء في جميع مدن أسبوع الموضة الرئيسية هذا الاتجاه وأثبتوا أيضاً تعدد استخداماتها حيث صُمموا الأحذية ذات المظهر الرومانسي والرياضي على حد سواء، الأمر كله يتعلق بالالتفاف عند ارتداء هذا الحذاء، نحن نفضل أن يتم تصميم هذا الاتجاه بأشكال مختلفة من القطع، إنه اتجاه لن ينقلك فقط لموسم الشتاء ولكن أيضاً خلال فصل الخريف لإطلالة متنوعة.

    أحذية البوت عالية الركبة

    على الرغم من أن فصل الشتاء أقترب على الأنتهاء، يمكن القول إنه وقت مناسب من العام لشراء زوج من الأحذية والاستثمار فيها للعام القادم يمكنك ارتدائها بسهولة مع شورت برمودا أو طبقات تحت تنورة قلم رصاص أو فستان لجعلها تعمل لأشهر أكثر دفئاً.

    أحذية عالية الركبة

    قبل ذلك، يمكنك رؤية المزيد من مظاهر عروض الأزياء الملهمة التي تم دمجها بأحذية طويلة تصل إلى الركبة في مجموعة خريف وشتاء 2020.

    أحذية بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

    أحذية بوتيغا فينيتا Bottega Veneta
    إذا كان هناك درس واحد يجب تعلمه من العام الماضي، فهو أنه إذا قال بوتيغا فينيتا إن هذه الملحقات هي موضة العام، فسيتبعها الجميع، قام المدير الإبداعي للعلامة التجارية دانييل لي بتصميم أنواع مجسمة من الأحذية المربعة المعروفة لدى العلامة التجارية إلى أحذية جلدية مشدودة.

    أحذية Tory Burch 

    أحذية Tory Burch 

    تصادف أحذية البوت عالية الركبة مع اتجاه آخر يصل إلى ذروته في الوقت الحالي وهو وضع البنطال الكلاسيك داخل حذائك، كما هو موضح أعلاه على مدرج Tory Burch من أسبوع الموضة في نيويورك، إيماءة إلى جمالية الفروسية التي تتناغم بشكل جيد مع معطف Trench أنيق. 

    أحذية Oscar de la Renta

    أحذية Oscar de la Renta

    اتركِ الأمر لأوسكار دي لا رنتا لتصميم فستان يبدو أنه مناسباً لقضاء أمسية رائعة مع تنسيقه بحذاء منسق، يعد استخدام الملمس المخملي على كلتا القطعتين تجربة رائعة في هذا الاتجاه وهو ما يعمل بشكل جيد وخاص خلال موسم الحفلات والعطلات. 

    أحذية Saint Laurent

    أحذية Saint Laurent

    كان الملمس هو اسم اللعبة على مدرج سان لوران خلال أسبوع الموضة في باريس، قام أنتوني فاكاريلو بإرسال موديلات على المدرج بأشكال مطاطية سائلة لم تتوقف عند الملابس بل تضمنت أيضاً أحذية لامعة، قد لا يعمل هذا الاتجاه في قاعة الاجتماعات، لكن مع حلول الخريف، فهذه هي الأحذية التي سترونها في جميع مواقعك المفضلة على طراز ستريت ستايل، رتديها مع فستان ميدي مستوحى من السبعينيات.

    المزيد:
     
    السماتأحذية

    تعليقات