دليلك لألوان الخريف التي ظهرت في عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أغسطس 2020
دليلك لألوان الخريف التي ظهرت في عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
مصمم أزياء يحول مرسيدس جي كلاس لسيارة سباقات
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

بينما نستقر للتو في فصل الصيف في الوقت الحالي، ليس هناك شك في أننا نتطلع بالفعل لعشاق الموضة إلى بعض من أكبر الصيحات التي من المقرر أن تهيمن في سبتمبر، نركز اليوم على صيحات الألوان ونتطلع إلى مدارج عروض الأزياء لخريف وشاء 2020 لتحديد درجات الألوان التي ستسود لبقية العام.

يوضح Leatrice Eiseman، المدير التنفيذي لمعهد بانتون لألوان Pantone Color Institute قائلاً: "تسلط  الألوان لخريف وشتاء 2020 الضوء على رغبتنا في الحصول على ألوان متعددة الاستخدامات وخالدة وتعكس عقلية أقل شيوعاً" وفي نفس الوقت تتناسب مع بيانات الألوان الفريدة التي تبرز.

من التدرجات اللونية الغنية والعميقة إلى اللون الرمادي الإسفلتي والدرجات الأحادية الثابتة ودرجات الألوان غير المتوقعة من اللون البرتقالي، نشارك أدناه أكبر صيحات الألوان التي نحن على وشك رؤيتها في كل مكان، ثم مرري الصور أعلاه لتشاهدي بنفسك عروض الأزياء التي تبنت هذه الألوان في مجوعاتهم الأخيرة لخريف وشتاء 2020.

أحمر بورغندي 

نحن لسنا غرباء عن رؤية اللون العنابي في الخريف وفي هذا العام، رأينا سلسلة من الظلال، من ألوان الكرز الأحمر الداكن إلى ألوان العنب العميقة والداكنة، شوهدت درجات الأحمر القوية على الإطلالات في مجموعة كبيرة من القوام والأقمشة من الجلدية إلى المحبوكات المريحة، مما أضاف لمسة متطورة إلى أزياء الخريف. 

الشعور بالأزرق 

في حين أن كل ظل من درجات اللون الأزرق كان له لحظته على مدارج الخريف، نحن نحب بشكل خاص اللون الأزرق المنعش والأزرق الداكن، حيث كانت الألوان الزرقاء القوية النابضة بالحياة والجريئة هي التي لفتت انتباهنا حقاً والتي نراها بشكل ملحوظ على عدد كبير من المعاطف والفساتين الجميلة، شاهدي الصور أعلاه. 

اللون الرمادي

يحظى اللون الرمادي بلحظة كبيرة في عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020، سيطر اللون المحايد على المدارج في المظهر الكامل، جاء الظل بأقمشة وأطوال وأشكال مختلفة، من البدل الرسمية إلى التريكو السميك والمعاطف المذهلة، مفتاح المظهر اللوني هو خلط مختلف الظلال والأقمشة في إطلالة واحدة من درجات الرمادي الداكنة إلى ظلال هيذر الأفتح. 

لون الكرفس 

كان اللون الأخضر المصفر إضافة جديدة إلى صيحات الألوان في مدارج عروض الأزياء، حيث شوهد على بدلات التنورة المصنوعة من التويد من شانيل والفساتين الحريرية والحياكة الأنيقة، يبدو اللون نباتياً ونقياً وسيضيف بلا شك لمسة متفائلة إلى ألوان الخريف المحايدة، شاهديها بنفسك من خلال الصور التي نعرضها لكِ أعلاه. 

حليب اللوز

جلب لنا مصممي الأزياء من إيزابيل مارانت إلى ديور مجموعات حالمة وكريمة، بدرجات بيضاء دافئة، اختاري بدلة باللون العاجي أو منسوجات بلون حليب اللوز للحصول على مظهر أنيق وعصري وفاخر.

برتقال طازج

حان الوقت للاستمتاع ببعض الحمضيات الشتوية، شوهدت درجات اللون البرتقالي المتألقة والحيوية مقترنة بكل شيء من الدنيم الأزرق إلى الجلد البني، مما ينضح بشعور من الثقة والإبداع والسعادة كما إنها من أكثر صيحات الألوان المفضلة لدى مركز بانتون.

الأسود هو الأسود الجديد

أعلنت مدارج خريف وشتاء 2020 أن اللون الأسود ليس مملاً في عام 2020 وشوهد اللون في جميع التصاميم والأنماط، من اللإطلالات الكاملة إلى الأطراف والأكمام المنفوخة إلى المعاطف، مما يضفي حياة جديدة على اللون.

درجات البيج 

كان البيج بلا شك هو اللون المفضل لعالم الموضة في العام الماضي ولا يظهر هذا الاتجاه أي علامات على التباطؤ، ظهرت درجات اللون البيج بدرجات مختلفة على ممرات العرض، من الجملي الوردي الباهت إلى الألوان الدافئة والرملية، لكننا حقاً نحب الألوان الخشبية العميقة و الكاراميل التوفي التي تظهر على الأقمشة الفاخرة مثل الجلد. 

زيتوني عسكري

شوهدت درجات اللون الأخضر الزيتوني العميقة على مجموعة من الأقمشة من الجلد المدبوغ إلى الحرير والجلد النعام والأنسجة المبطنة، مما أضاف لمسة جريئة إلى الأزياء.