دنيا بطمة بمكياج كامل في غرفة الولادة وهذه تفاصيل حفل استقبال ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
دنيا بطمة بمكياج كامل في غرفة الولادة وهذه تفاصيل حفل استقبال ابنتها
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة بوزن زائد وبكاء والدتها في احتفالها بعيد ميلادها
أبرز إطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي: استوحي منها إطلالتك في العيد
محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ومقطع فيديو يثير الجدل

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صور جديدة من حفل الاستقبال الفاخر الذي أقامته في منزلها لابنتها حديثة الولادة ليلي روز، وذلك بالتزامن مع نشرها صور أخرى من داخل غرفة الولادة حيث تواجد برفقتها زوجها المنتج محمد الترك وقام بنفسه بقص حبل السرة وهو ما عرض الثنائي للكثير من النقد لاستغراب الجمهور من هذا التصرف.

ابنة دنيا بطمة

صور حفل الاستقبال التي نشرتها دنيا بطمة كانت مميزة ولاقت إعجاب الجمهور بشدة حيث قدمت الحلوى المغربية بجانب قطع شيكولاتة مزينة بطريقة مبتكرة بجانب حلوى المن والسلوى مع التمور كل هذا وسط لوحات صغيرة مكتوب عليها اسم الطفلة ليلي روز.

اعتمد حفل الاستقبال على ديكور أبيض وزهري بجانب لمسة بسيطة من اللون الذهبي، كما قدمت النجمة المغربية للحضر أكياس هدايا صغيرة مكتوب عليها اسم الطفلة بجانب زجاجات عطور صغيرة وعلقت على الصور قائلة: شكرا لكل من باركلي على مواقع التواصل او الهاتف وكل من زارني كن أهلي واحبائي، وكل المقربين واصدقائي الاوفياء وحتى الناس اللي ما اعرفهم واللي ما اعرفهم.

ولادة دنيا بطمة

دنيا بطمة نفسها اعتمدت خلال الحفل على جلباب أنيق باللون الأبيض له أكمام واسعة وتركت شعرها منسدل بدون مكياج وتم التقاط عدد من الصور التي تجمعها بزوجها وطفلتها الصغيرة أمام ديكور حفل الاستقبال المميز.

وعلى الرغم من إعجاب الجمهور بحفل الاستقبال الراقي، إلا أن دنيا بطمة تسببت في حالة من الاستياء بسبب نشرها لقطات من داخل غرفة الولادة وخلال قطع الحبل السري وهو ما تسبب في انتقاد البعض لها بسبب علامات الارتباك التي ظهرت بوضوح على زوجها وباعتبار أنها لحظات خاصة بالأسرة فقط.

كما ظهرت دنيا بطمة داخل غرفة الولادة وهي تحمل ابنتها بمكياج كامل مع وجه مشرق رغم تعليقها على الصور أن عمر ابنتها هو ثواني فقط وهو ما أثار تعجب المتابعين لها، في حين حاول البعض الدفاع عنها والتأكيد أن خضعت لعملية ولادة قيصرية.

إطلالة دنيا بطمة

 على جانب آخر دنيا بطمة كانت قد صدمت الجمهور بإطلالة جديدة بعد وضع حلق جديد من الشفاه والأذن وهو ما استقبله أيضاً الجمهور باستغراب شديد واعتبره البعض تغيير جريء في إطلالتها ومظهرها ككل.

رشاقة دنيا بطمة بعد الولادة كانت أمر آخر أثار استغراب الجمهور حيث انهالت عليها الأسئلة حول الطريقة التي اعتمدت عليها لخسارة الوزن بهذه السرعة بخاصة أنه لم يمر أكثر من شهر على ولادتها في حين تم تداول صورة أخرى لها من داخل المنزل وهي تجلس مع إحدي صديقاتها مما كشف استخدامها للفوتوشوب لتبدو بهذه الرشاقة و نحافة الخصر.