محمد الترك يتهم دنيا بطمة بمنعه من رؤية ابنتيه ويوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
محمد الترك يتهم دنيا بطمة بمنعه من رؤية ابنتيه ويوجه لها رسالة

وجه المنتج البحريني، محمد الترك رسالة قاسية لزوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة وأسرتها بسبب عدم قدرته على رؤية ابنتيه ليلى روز وغزل.

محمد الترك يوجه رسالة لـ دنيا بطمة وأسرتها

وأثار محمد الترك حالة من الجدل بعد أن نشر صورة عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، جمعت بينه وبين ابنتيه ليلي روز وغزل من طليقته دنيا بطمة، متهما إياها بحرمانه منهن.

وعلق محمد الترك على الصورة موجهاً رسالة قاسية لـ دنيا بطمة وأسرتها قائلاً: ""حرمتوني هالضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم" وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل ووكّلت أمري لله أبي بناتي".

وكان المنتج البحريني أكد من قبل أنه لن يتخلى أبدا عن أولاده سواء من زوجته الأولى منى السابر، أو الثانية دنيا بطمة، مشدداً على أنه سيجتمع بهم قريباً.

محمد الترك يتهم دنيا بطمة بمنعه من رؤية ابنتيه ويوجه لها رسالة

محمد الترك يهدد دنيا بطمة

هدد المنتج البحريني محمد الترك كلاً من دنيا بطمة ومنى السابر باسترداد أبنائه، مؤكدا على أنه في أي وقت يمكن أن يأخذهم وأنه لا توجد قوة على الأرض تمنعه من ذلك.

وقال محمد الترك:ولا انولدت اللي تقدر تاخد مني أولادي، أنا كنت حابب أكمل الصورة مجموعة، لكن ألادي! وعزة ما خلق والسموات السبع قادر أجمعهم كلهم، حلا وغفل، عبد الله محمد، وليلى روز، في صورة واحدة تحت جناحي أنا".

وتابع قائلاً: "أقسم بالله من بكرة تكون، شئتوا أم أبيتوا، ولادي اسمهم شو! ولا حلا اسمها حلا منى السابر ولا محمد منى السابرن واللي  اسمه عبدالله منى السابر واللي عندي من هناك مش اسمها غزل دنيا بطمة ولا ليلى روز دنيا بطمة".

وجاءت كلمات محمد الترك في إشارة منه إلى أن أولاده باسمه وأنه يستطيع في أي وقت جمعهم، وذلك بعد الأزمة التي وقعت بينه وبين زوجته الفنانة المغربية.

ورفعت دنيا بطمة دعوى طلاق ضده عقب 9 سنوات من الزواج، متهمةً إياه بخيانتها، إلا أن محكمة الأسرة في مراكش نفت هذه التهمة وقررت تأجيل الجلسة إلى 21 نوفمبر الجاري وكشفت عن معاناتها لسنوات من التعرض للمؤمرات والتنمر وجميع أنواع الشتائم والعنف من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار