محمد الترك يهاجم دنيا بطمة بسبب نشر صورة ابنته ويهدد بذلك

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
محمد الترك يهاجم دنيا بطمة بسبب نشر صورة ابنته ويهدد بذلك

هاجم المنتج البحريني محمد الترك، زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن نشرت صورة ابنتهما ليلى روز خلال الاحتفال بعيد مولدها وامتد الهجوم زوج شقيقتها ابتسام بطمة والتهديد لكل من ينشر صورتها.

محمد الترك يهاجم دنيا بطمة 

وظهر محمد الترك في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك ينتقد فيه عدم احترام رغبته في عدم نشر صورة ابنته الآن، معلقاً: "أنا قلت لما البنت لما تكبر شوي نزل صورتها، العين حق".

وأكد على حقه في عدم نشر صورة ابنته قائلاً:" من حقي كأب أقول صورة بنتي لا تنزل في السوشيال ميديا، ولما أقول لا أحد ينزلها يتحمل نتيجة ذلك".

وهدد محمد الترك بمعاقبة كل من ينشر صورة ابنته:" كل واحد راح ينزل صورة أقسم بالله أني راح أخليك تندم على اليوم اللي تنزل فيه صورة، أنا ما أحب أسوي شيء ولكن أنا ما أحب أسوي شيء بس علشان بنتنا"، حيث اعتبر الجمهور هذا التهديد موجهاً لدنيا بطمة.

وحول سبب عدم رغبته في نشر صورة ابنته، علق محمد الترك قائلاً: "البنت ما شاء الله تبارك الرحمان حلوة فالناس ما تعرف تقول ما شاء الله، هما لو يخافون عليها أول شيء يحطونه في عقلهم هو العين لكن هما ما عندهم مخ".

واستمر محمد الترك في الهجوم على عائلة دنيا بطمة، وعرض صورة ليلى روز مع زوج شقيقتها ابتسام بطمة واصفا إياه بالنكرة: "إنسان بدون قيمة وهو مو مهم بالحياة نكرة".

ليلى روز ابنة دنيا بطمة تظهر للمرة الأولى

يذكر أن دنيا بطمة كشفت للمرة الأولى عن صورة ابنتها ليلى روز أثناء الاحتفال بعيد مولدها الثالث، وخطفت الأنظار بسبب جمالها وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها باللون الزهري حيث شبهها الجمهور بالأميرات.

وفي المقابل، انتقد البعض طريقة محمد الترك في الاعتراض على نشر صورة ابنته، معتبرين أن تصرفه غير محسوب بسبب الاعتراض علناً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن تلك التصرفات ستلاحق ابنته طوال العمر وأن ما ينشر عبر الإنترنت يكون موثقاً لتلك الأفعال.

ولم يحتفل محمد الترك بعيد ميلاد ابنته هذا العام، خاصة بعد أن احتفل به وحيداً العام الماضي عقب الخلافات التي نشبت بينه وبين دنيا بطمة وتطورت للوصول للمحاكم للحصول على الطلاق، واتهمها فيما بعد بمنعه من رؤية بناته غزل وليلى روز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار