دوجا كات بمظهر غريب فى عرض Schiaparelli

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
دوجا كات بمظهر غريب فى عرض Schiaparelli
مقالات ذات صلة
5 حقائق عن عرض كوتور Schiaparelli لربيع وصيف 2023
فيديو ليوناردو دي كابريو ينفذ تحدي الثلج بمظهر غريب
مجموعة Schiaparelli لخريف 2021

أثارت الفنانة البريطانية دوجا كات Doja Cat الجدل بإطلالتها الغريبة في عرض أزياء دار Schiaparelli خلال أسبوع الموضة في باريس.

دوجا كات تثير الجدل في أسبوع الموضة في باريس

رغم أن الفنانة دوجا كات Doja Cat  معروفة بأسلوبها الغريب في الأناقة إلا أن إطلالتها خلال عرض أزياء عرض Schiaparelli المرصع بالنجوم.

ولففت دوجا كات الأنظار حيث ظهرت بفستان أحمر مكون من 30 ألف قطعة من الكريستال وكورسيه من الساتان.

وشبه الجمهور النجمة بكرات الدم الحمراء بعد أن ظهرت في عرض الأزياء بملابس تنكرية كشف الميكب آرتيست الخاص بها أنها خضعت لجلسة معه ومع فريقه لمدة 5 ساعات لإتمام المظهر.

دوجا كات بمظهر غريب فى عرض Schiaparelli

واعتمدت المغنية البريطانية، البالغة من العرم 27 عاماً، على طلاء جسمها كله باللون الأحمر من الرأس إلى القدمين وأكملت المظهر الجريء ببلورات متناسقة الألوان.

كما أكملت إطلالاتها من خلال مشد أحمر من الساتان إلى جانب تنورة مزينة بالخرز وحذاء يصل إلى الركبة.

دوجا كات بمظهر غريب فى عرض Schiaparelli

إطلالات غريبة من عرض أزياء  Schiaparelli

ولم تكن دوجا كات الوحيدة التي ظهرت بمظهر غريب خلال عرض الأزياء إلا أن هناك عدداً من النجوم أيضاً اعتمدوا إطلالات غريبة من بينهم كايلي جينر

 وظهرت كايلي جينر وهي ترتدي رأس أسد ضخم موضوعة على فستانها الأسود، وذلك خلال عرض Schiaparelli الذي شهد حضورًا كثيرًا من النجوم خلال أسبوع الموضة في باريس.

ولفتت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة البالغة من العمر 25 عاماً الأنظار إليها برأس الأسد خلال العرض، وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن رأس الأسد المزيف تم حياكته في الجزء الأمامي من الفستان.

واعتمدت كايلي جينز في إطلالتها على فستان أسود مخملي طويل مكشوف الكتفين، يزينه رأس أسد كبير من ناحية الصدر من الفرو الصناعي لكي يبدو وكأنه حقيقي من تصميم Daniel Roseberry.

تأسست Schiaparelli في عام 1927 من قبل Elsa Schiaparelli ، والمعروفة الآن بتصميماتها الغير تقليدية التي ارتدتها من قبل نجمات مثل بيونسيه وكيم كارداشيان.