كايلي جينز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بلقطات طريفة ورسالة حب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
كايلي جينز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بلقطات طريفة ورسالة حب
مقالات ذات صلة
كيم كارداشيان ستناقش تفاصيل زواجها رغم رفض كانييه للأمر
كيم كارداشيان تُهنئ بايدن بالرئاسة بعد خسارة زوجها كانيي ويست
أديل ترفض 40 مليون جنية إسترليني بسبب عائلة كارداشيان

شاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كايلي جينر، جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو تضمن مظاهر الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "ستورمى" الثالث، حيث كشف هذا الفيديو عن مجموعة صور تجمعهما مع ابنتها خلال الكثير من الأوقات، ووجهت لها رسالة معايدة مليئة بكلمات الحب.

وقالت جينر لأبنتها ستورمى "شكرا لك يا الله على هذه الهدية الصغيرة، كانت مشاهدتك حبيبتي وانتى تستمتعي بتجربة كل شيء هي أسعد وأفضل جزء في هذه السنوات القليلة الماضية".

وتابعت المليونيرة الأصغر بالعالم:"متحمسة للغاية لمشاهدة تكبرين أمامي لتصبحي الفتاة الرقيقة التي ستصبحين عليها، عيد ميلاد سعيد يا طفلتى".

كايلي جينز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بلقطات طريفة ورسالة حب

كايلي جينز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بلقطات طريفة ورسالة حب

وكانت كايلي قد أنجبت طفلتها ستورمي قبل ثلاثة أعوام من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت Travis Scott، حيث فاجئت الجمهور بوضع طفلتها هذا بعد اختفائها عن الأنظار للتكتم على خبر حملها حينها.

وأعلنت أنها اختارت اسم "ستورمي ويبستر" Stormi Webster لتطلقه على ابنتها، والذي لا يعني شيئاً بالتحديد، فالكلمة الأولى "ستورمي" هي صفة تعني عاصف.. أما "ويبستر" فهي كلمة ليس لها معنى إلا أنها تُطلق على اسم قاموس شهير. 

وقد لقى هذا الاسم سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه غير مفهوم على الإطلاق، كما أنه لا يليق باسم طفلة، لدرجة أن البعض قال إن كايلي قد تتبع أسلوب شقيقتها الكبرى نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

حيث أن كيم إختارت أسماء غريبة لأطفالها وهي"نورث.. شيكاغو".

وكانت كايلي جينر، قد قضت عطلة مع شقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر، حيث استأجرت فيلا في المكسيك وقضت هناك وقت ممتع.

 وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذه الفيلا نحو 7 آلاف دولار، وجاءت هذه الرحلة بعد أيام قليلة من استئجارهما منزل بقيمة 450 ألف دولار شهريًا لقضاء إجازة عيد الميلاد في نهاية ديسمبر / كانون الأول الماضي.