دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب الجديد فهل يجسد العمل قصة حبهما!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر 2020
دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب الجديد فهل يجسد العمل قصة حبهما!
مقالات ذات صلة
إعلامي يفتح النار على دينا الشربيني ويحذرها من الحديث عن عمرو دياب
دينا الشربيني تعود للظهور مرة آخرى وتكشف تفاصيل جديدة: فما هي؟
صور: بهذه الطريقة دينا الشربيني تحاول تجاوز أزمة انفصالها عن عمرو دياب

كشف السيناريست المصري، تامر حبيب عن تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد والذي يعود به إلى الشاشة بعد غياب 27 عاماً، قائلاً إن دينا الشربيني ستقف أمام الهضبة كبطلة في العمل التليفزيوني.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان المسلسل سيعرض قصة حبهما، نفى حبيب الأمر، قائلاً إن الفنانة دينا الشربيني ستتواجد ضمن طاقم عمل المسلسل، الذي لم يتم الاستقرار على باقي أبطاله حتى الآن، مشددًا على أن المسلسل سيكون منفصلا عن قصة حياتهما.

مسلسل عمر دياب الجديد

كان عمرو دياب، غرد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبنى جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع فى أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

ومن ناحيته، قال أحمد الشرقاوى، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية فى نتفليكس، إنه على مدى الثلاثين عاماً الماضية، استحوذ عمرو دياب على قلوب الناس في جميع أنحاء العالم، كما إنه رمز رائج وله صدى لدى الأجيال المختلفة من خلال موسيقاه وموهبته، نحن على ثقة من أن هذا المشروع الجديد سيثير إعجاب الجماهير والأعضاء بعودة مجيدة عمرو دياب إلى الشاشة. نقلاً عن موقع فارايتي.

انفصال دينا وعمرو دياب

وفي واقعة حدثت لأول مرة بينهما منذ إعلان علاقتهما، كشفت مصادر مقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني عن وقوع شجار بينهما انتهى بتركهما للمكان الذي كانا يجلسان فيه، لتعاقبه الشربيني بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض أن تشاركه فيه.

 وقال مصدر مقرب من النجمين، بحسب ما نقله موقع فوشيا، إن شجار وقع بين الهضبة والفنانة المصرية وصل حد علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سوياً.

وعن أسباب الخلف كشف المصدر أن الثنائي كانا يتناقشان في أمور خاصة بينهما ليفاجأ الحضور بعلو صوت الهضبة الي انفعل ودخل في حالة من العصبية ردت عليها دينا الشربيني بصمت ليغادرا المكان بعدها.

وعن رد فعل الفنانة المصرية، قال المصدر إنها لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

عمرو دياب ودينا الشربيني

يتصدر الثنائي حديث وسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم، فعلى الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، والذي ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بي