دينا الشربيني تُثير الجدل بتعليق عن الخيانة والجمهور يسأل عن عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
دينا الشربيني تُثير الجدل بتعليق عن الخيانة والجمهور يسأل عن عمرو دياب
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تثير الجدل بتعليقها المفاجئ وما علاقة عمرو دياب بالأمر؟
كلاكيت ثاني مرة دينا الشربيني تثير الجدل بهذا التصرف مع عمرو دياب
صور احتفال عمرو دياب ودينا الشربيني بالعام الجديد في دبي تثير الجدل

نشرت دينا الشربيني الممثلة المصرية تعليق تسبب في جدل كبير حول الخيانة وذلك على أحد مشاهد مسلسل زي الشمس والذي شاركت فيه عام 2019 مما دفع الجمهور لطرح الكثير من الأسئلة حول ما تقصده دينا الشربيني وهل هذا التعليق إعلان غير مباشر عن خيانة عمرو دياب لها؟

دينا الشربيني عن الخيانة

دينا الشربيني نشرت مشهد من المسلسل وعلقت عليه قائلة: لما الخيانة تيجي من أقرب ناس مع إيموجي قلب مكسور وعيون تدمع لذلك تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التعليق في حين ربط البعض بين تعليق دينا الشربيني وخلافها مع عمرو دياب بخاصة وأنها لم تتحدث أبداً عن سبب أو تفاصيل هذا الخلاف منذ وقع الانفصال بينهما رغم خروج الكثير من الشائعات.

دينا الشربيني تتحدث عن الخيانة

إلا أن البعض حاول دعم دينا الشربيني بعد هذا الموضوع وأكدوا أنها كسبت الكثير لأن الجمهور يحبها ويحترمها بخاصة في ظل النقد الشديد لعمرو دياب في ظل ظهوره المتكرر مع عارضات أزياء جميلات وآخرها خلال تصوير إعلان عطره الجديد وهو ما انتقده الجمهور بشدة بخاصة وأنه ظهر في مشاهد تشبه تلك التي ظهر فيها من قبل برفقة دينا.

دينا الشربيني مسلسل قصر النيل

يأتي هذا التعليق بعد أيام قليلة من ظهور دينا الشربيني مع المخرج خالد مرعي خلال كواليس تصوير مسلسل قصر النيل المتوقع عرضه في رمضان 2021، دينا الشربيني أطلت ببنطال أسود عملي مع جاكيت ضخم بنفس اللون مع توب مكشوف الأكتاف باللون البيج، ولتسريحة شعرها اعتمدت على ذيل حصان مع مكياج بسيط بدرجات النيود.

وانقسمت تعليقات الجمهور بدرجة كبيرة على صورة وإطلالة دينا حيث اعتبر البعض أنها أصبحت أجمل بكثير عما كانت عليه خلال فترة ارتباطها بعمرو دياب وأكد لها الجمهور أنها تتمتع بجمال طبيعي على العكس من صاحبات الجمال البلاستيك والصناعي الذين ظهروا مع الهضبة في الفترة الأخيرة في حين اعتقد البعض أن ملامح دينا الشربيني تأثرت بشدة وتظهر عليها علامات الحزن خصوصاً عيونها التي عكست حزن غير عادي كما يرى البعض إلا أن دينا لم تُعلق على حياتها الشخصية بشكل مباشر منذ انفصالها عن عمرو دياب.

عمرو دياب 

في الوقت نفسه انتقد الجمهور عمرو دياب بسبب وجود 4 عارضات في إعلان العطر الذي يحمل اسمه وهو عدد كبير جداً دفع البعض للتساؤل إن كان غياب دينا تُغطيه 4 نساء؟ كما أثار الإعلان سخرية البعض وربطوا تصرفه بأغنية ليه يا قلبي وقالوا: لسه مش لاقي اللي عايزه في أي واحدة برضه؟

من أبرز الأسماء التي شاركت عمرو دياب الإعلان كانت المذيعة إنجي كيوان والتي ظهرت في أغلب المشاهد وأثار الجمهور ضجة كبيرة حول ظهورها برفقة عمرو دياب حتى أعلنت أنها متزوجة وكان التصوير بحضور زوجها، الهضبة ظهر خلال الإعلان أيضاً برفقة عارضة الأزياء الروسية الجميلة نيكا ماريانا والتي لفتت الأنظار بدورها وفي نهاية الإعلان ظهر التوأم نسب وميرفانا الجردي.