دينر إن ذا سكاي تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام ضمن مناظر خلابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 مارس 2019
دينر إن ذا سكاي تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام ضمن مناظر خلابة
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق: 6 أسابيع من المرح والترفيه العائلي!
تحدي دبي للياقة 2020: يعود بشكل جديد لرفع الوعي الصحي
روما كما لم تروها من قبل

دينر إن ذا سكاي, و هو أكثر مفهوم فريد من نوعه في العالم لتناول الطعام, متواجد في دبي في أجمل موسم على الإطلاق. تشتهر التجربة بابداعها لتكون من أفضل المطاعم الخاصة المشهورة في استضافتها لحفلات الكوكتيل, إطلاق المنتجات, حفلات أعياد الميلاد, و تجارب المناسبات الخاصة على مستوى عالمي, كما ترى تجربة الأشخاص الذين يرفعون من خلال رافعة تحديدا من  أكثر مواقع دبي تميزا الذي يقع في دبي مارينا – سكاي دايف.

و بمجرد العلو في الهواء يقدم طاقم عمل محترف قائمة طعام رائعة يتم طهيها من قبل طاهي مختص و يتم استضافتها على طاولة معلقة بواسطة رافعة عى ارتفاع 50 متر مصحوبة بإطلالة رائعة. يمكن للأشخاص الاختيار من قوائم الطعام التي صممت خصيصا لتتناسب مع جميع الأذواق. يتم ربط الضيوف على مقاعد مأمنة بينما يستمتعون بمناظر دبي الساحرة و الأجواء الخيالية. 

يعتبر دينر إن ذا سكاي واحدا من أشهر الأحداث العالمية في عالم الطهي, و قد تم تنظيمه في العديد من المدن الشهيرة, بما في ذلك لندن, باريس و نيويورك, و قام بتحقيق نجاح مذهل و استثنائي. 

تم اختياره من قبل FORBES.COM 
 في قائمتها الخاصة بأكثر 10 مطاعم غير اعتيادية في العالم. لا تقتصر التجربة على عشاء خاص بل يمكن  الاستفادة منها كأداة تجارية قوية لاستضافة أحداث حصرية مثل وظائف الشركات و اجتماعات مجلس الإدارة السرية و الحصرية  و أيضا العروض الخاصة بالمنتجات. 

يمكن للعملاء شراء تذاكرهم للمناسبات الخاصة أو الشركات من خلال الموقع الإلكتروني
www.dinnerinthesky.ae