رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
رانيا يوسف تتحدى منتقديها  وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة
مقالات ذات صلة
بعد إعلان اعتزاله: منصور الرقيبة يعود لمتابعيه بهذه الرسالة
محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد سقوطه على المسرح
فيروس كورونا يدفع دكتورة خلود لإجراء عملية تجميلية فما العلاقة!

تستكمل رانيا يوسف إثارتها للجدل بإطلالات جريئة تبرز جمالها وأنوثتها، فبعد الإطلالة المميزة التي أطلت بها في مهرجان الجونة 2020 بفستان أنيق، فاجئت الفنانة المصرية معجبيها بإطلالة أكثر جرأة لتنهال عليها التعيقات ما بين كلمات الإعجاب والنقد.

رانيا يوسف

 وظهرت رانيا يوسف مرتدية هوت شورت أسود قصير وتوب يبرز منطقة الصدر، مستخدمة مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال طلتها، وجاءت كثير من التعليقات معبرة عن إعجاب متابعيها فيما جاءت أخرى بها هجوم شديد مثل: "اهي المتبرجه دي بتدعو لعدم التحرش وهي اصلا كدا متحرشه رسمي هتتشوي في جهنم والله".

رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2020

ردت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي وجهت لها بسبب أزيائها المثيرة دائمًا، وذلك بعد الفستان الذي ارتدته في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لـ«ET بالعربي»: «طول عمري بلبس لبس جرئ من قبل دخول الوسط الفني، أنا تربيتي كده ودي شخصيتي وأنا مش هغير شخصيتي علشان خاطر حد».

رانيا يوسف مهرجان الجونة 2020

وتابعت: «اللي مش عاجبه شخصيتي ما يبصش عليا»، مؤكدة أنها لا تهتم بـ«التريندات» التي يقوم بها متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بنات رانيا يوسف

لرانيا يوسف من زوجها السابق، المنتج محمد مختار، ابنتان هما ياسمين ونانسي، وتحتفل النجمة المصرية بعيد ميلاد ابنتها نانسي التي أتمت عامها الـ17، وشاركت نانسي في مسلسل أسرار  والذي جسدت فيه دور طفلة، كما تشارك مع والدتها، في مسلسل أسوار عالية الذي من المفترض أن يعرض قريباً

الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف والتحرش

رانيا يوسف إحدى أهم الفنانات اللاتي لهن مواقف واضحة في محاربة التحرش، فلم تستخدم منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة جمهورها أجمل إطلالاتها، وإنما أيضاً لتوجيه رسائل واضحة للفتيات لمواجهة التحرش دون خوف، وخلال الأيام الماضية عبرت النجمة المصرية عن غضبها الشديد بعد واقعة فتاة المعادي، والتي راحت ضحيتها فتاة مصرية في مقتبل العمر إثر تحرش شابين بها وسحلها مما أدى إلى الوفاة.

وقالت رانيا يوسف في تعليقها على الحادث: "مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الإعدام!! مريم بنت مصرية لسه في عز شبابها، وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب، مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة ممن يسموا بالرجالة للأسف، بيتحرشوا بيها لفظيًا، وبدأت محاولات التحرش جسديا".

 فساتين رانيا يوسف

وأضافت: "مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشرية عنها، ولكن للأسف أثناء محاولات الحفاظ على نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم، مكتفوش بكده وبس، لا، دول سحلوها بالعربية ورموها في الشارع وهروبوا".

وتابعت: "جريمة زي دي لسه بنفكر إن التحرش مش عقابه الإعدام؟ ولسه في ناس بتبرر التحرش باللبس؟... كفاية كفاية كفاية".

مسلسل رانيا يوسف 2020

رانيا يوسف مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية، وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسل شارع 9 حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من التصوير نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.
مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

vhkdh d,st fi,j a,vj

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

يناقش المسلسل حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

وقالت رانيا يوسف إنها تحضر حاليًا للجزئين الثاني والثالث من مسلسلها «الأنسة فرح» واللذان يعرضان على إحدى المنصات الإلكترونية وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل.

«الآنسة فرح» مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان «Jane the virgin» وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014، والمسلسل بطولة رانيا يوسف، أسماء ابو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت واخراج أحمد الجندي.