أثير الحلوة تظهر بإطلالة جريئة وترد على منتقديها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
أثير الحلوة تظهر بإطلالة جريئة وترد على منتقديها

نشرت أثير الحلوة مجموعة من الإطلالات الجريئة التي أثارت بها الجدل وعرضتها للانتقادات، وأعادت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية نشر التعليقات التي انتقدت إطلالتها وردت عليها بكلمات مفاجئة.

وخلال الأيام الماضية نشرت أثير الحلوة مجموعة من الإطلالات التي صدمت بها متابعيها والتي اعتمدت في بعضها على ملابس النوم.

أثير الحلوة بإطلالة جريئة

وفي آخر إطلالاتها ظهرت أثير الحلوة بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

أثير الحلوة

 تلقت أثير الحلوة الكثير من الانتقادات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت بعد التعليقات لمتابعيها رفضوا الهجوم عليها ومن بينهم تعليق جاء فيه: "وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه كمسلم"، وهو ما ردت عليه أثير الحلوة بكلمات: "لا هما يحبون يتفلسفون يا حلوة ما عليك منه".

أثير الحلوة تظهر بإطلالة جريئة وترد على منتقديها

وهاجم متابع أثير الحلوة في تعليق جاء فيه: "دراسة إسلامية وليش أنت ما تطبقين الاحتشام مثل ما أمرك الإسلام؟". وهو ما ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "أنت غض بصرك مثل ما أمرك الإسلام".

أثير الحلوة ترد على انتقادها

 فيما هاجمها متابع أخر في تعليق أيد فيه هجوم المتابع قائلاً: "صح عليه وأمروا بالمعروف وانهو عن المنكر يا فاهمة الدين"، لترد أثير الحلوة قائلة: "الحين النهي عن المنكر بتكفير الشخص؟ هذا الحين تسمونه نهي عن المنكر، مع العلم بأن الدين حذر من تكفير الناس بغير دليل تكفير الناس عمل محرم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار