رانيا يوسف ترد على منتقدي ظهورها ببدلة رقص خلال مسلسلها الرمضاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
رانيا يوسف ترد على منتقدي ظهورها ببدلة رقص خلال مسلسلها الرمضاني

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف على الهجوم الحاد الذي تعرضت له ومنتقدي ظهورها ببدلة رقص خلال مسلسلها في رمضان، وذلك خلال لقائها ببرنامج "ET بالعربي"

ظهور رانيا يوسف ببدلة رقص في رمضان

نشرت رانيا يوسف عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من كواليس مسلسل "جريمة منتصف الليل"، والذي من المقرر مشاركته ضمن ماراثون دراما رمضان 2024.

خلال الصور، ظهرت دانيا يوسف وهي ترتدي بدلة رقص، الأمر الذي عرضها لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي" ردت رانيا يوسف على هذا الهجوم الذي تعرضت له قائلة: "أنا مش بثير الجدل بشتغل ومش بركّز في السوشيال ميديا وفي مين بيقول إيه خالص".

أضافت رانيا يوسف قائلة: "أنتم لسه متفرّجتوش على المسلسل علشان تحكموا عليه.. فكل دي حاجات وحوارات ملهاش لازمة". وبشأن ارتدائها لبدلة رقص خلال مسلسل رمضاني قالت: "البدلة مقفولة مفيهاش حاجة، والصور مش مكشوفة، أنا مش عارفة أنتم بتتكلموا على إيه". وأضافت أنها تعتبر الانتقادات التي تتعرض لها هي فقط من قبيل فراغ أصحابها ورغبتهم في التسلية، وتابعت موجهة حديثها لمنتقديها: "تمام اتسلّوا شوية".

يُذكر أن رانيا يوسف كانت قد كشفت مؤخراً عن خضوعها لعملية جراحية، موضحة أنها كانت تُعاني من مشكلة مرضية معينة ، قائلة: "كنت خائفة من قرار العملية، وتناولت العديد من الأدوية لتفادي العملية، لكن وجدت إن هذا غير صحيح ولا بد من إجراء العملية، ونجحت الحمد لله".

شاركت رانيا يوسف مؤخراً في مسلسل "فوبيا"، والذي تُشارك في بطولته ابنتها الصغرى نانسي. يتكون مسلسل "فوبيا" من 15 حلقة فقط، ويأتي من بطولة سوسن بدر، رانيا يوسف، نرمين الفقي، وهو من تأليف أحمد عزت وهشام حمزة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أيضاً تُشارك يوسف خلال رمضان المقبل بمسلسل "جريمة منتصف الليل" وتؤدي خلاله دور راقصة تُدعى "ريري". يُشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم المصريين والخليجيين، منهم: رانيا يوسف، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حسني شتا، عفاف شعيب، علي السبع، ميار الغيطي، محمد سليمان، إلهام عبد البديع، ليلى سلمان، ونوف العبدالله، ويأتي المسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار