رانيا يوسف تحرج نادية الجندي بهذا التصرف العلني فور لقائهما وجهاً لوجه

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2018
رانيا يوسف ونادية الجندي
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل برقصة جنونية وإطلالة عرضتها لانتقادات واسعة
بعد الهجوم عليه: سعد لمجرد يخرج عن صمته بشأن إلغاء حفله الغنائي في مصر
مايا دياب تبكي وتصدم طبيبة التجميل الخاصة بها بتشوه ملامحها

أصرت الفنانة رانيا يوسف على تجاهل الفنانة نادية الجندي عند لقائهما وجهاً لوجه في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، فلم تسلم عليها مما دفع الأخيرة لاتخاذ ذات الموقف.

شاهدي أيضاً: بسبب رانيا يوسف...نادية الجندي تصر على هذا الشرط في برنامج "أنا وأنا"

وكشفت تقارير صحفية أن رانيا يوسف تعمدت عدم السلام على نادية الجندي في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، على إثر الخلافات والتصريحات العنيفة المتبادلة بينهما.

ومن جانبها، رفضت نادية الجندي هي الأخرى أن تلقي التحية على رانيا يوسف، لتتجاهلها بدورها تماماً غير مبالية بوجودهما في الحفل سوياً.

نادية الجندي
رانيا يوسف ونادية الجندي بينهما خلاف علني تم الكشف عنه في كثير من البرامج التليفزيونية، حيث تزوجت رانيا من الزوج السابق لنجمة الجماهير.

وأشارت رانيا يوسف في لقاءات صحفية سابقة بأن زوجها الأسبق المنتج محمد مختار، كان دائم التواصل مع زوجته السابقة نادية الجندي في فترة زواجهما، وأن الأخيرة تسببت في أزمات عدة خلال فترة ارتباطها بمحمد مختار.

ورفضت رانيا يوسف الاعتراف بنادية الجندي كنجمة الجماهير، مشيرة إلى إنها لن تعلق على هذا اللقب، طالما هي تجد نفسها تستحقه.

وكانت نادية الجندي اشترطت في آخر لقاء لها في التليفزيون من خلال برنامج "أنا وأنا"، إلا يتم ذكر اسم رانيا يوسف ضمن الأسئلة المطروحة عليها، رافضة أيضاً أن تعلق على رفض رانيا الاعتراف بلقب "نجمة الجماهير".