رانيا يوسف تحرج نادية الجندي وتكشف تصرفها الغريب معها في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أكتوبر 2018
رانيا يوسف تحرج نادية الجندي وتكشف تصرفها الغريب معها في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
تفاصيل تجهيزات برنامج مقالب رامز جلال فى رمضان 2021: هؤلاء ضيوفه
مسلسل لؤلؤ
ريم النجم تكشف لأول مرة حقيقة علاقتها بنجم السوشيال ميديا عبودكا

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تصرف الفنانة نادية الجندي الغريب معها في مهرجان الجونة، مؤكدة أنها غير مهتمة بما فعلته ودائماً الشخص الناجح يجد له كارهين في طريقه.

شاهدي أيضاً: تصريحات جريئة لرانيا يوسف عن طلاقها وهذه نصائحها للنساء    

وأشارت رانيا يوسف إلى أن نادية الجندي تعمدت عدم مصافحتها في مهرجان الجونة، خاصة في اللحظة التي جمعتهما على السجادة الحمراء لتتجاهلها تماماً.

وأبدت رانيا يوسف استغرابها من تصرف نادية الجندي تجاهها، ولكنها أكدت في الوقت ذاته أنها لا تهتم بما فعلته فكل شخص في النهاية حر في تصرفاته.

وأضافت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج "The Insider بالعربي" أن كل شخص ناجح عادة ما يكون له كارهين، لهذا هي لا تهتم بمثل هذه الأمور.

وأكدت رانيا يوسف على أنها خلال زواجها من المنتج محمد مختار، الزوج السابق لنادية الجندي لم تحتك بها من قريب أو بعيد لهذا هي لا تجد أي مبرر لتجاهلها.

وأبدت رانيا يوسف مجدداً عدم إعجابها بأعمال نادية الجندي الفنية، مشيرة إلى أنها لم يعجبها من أعمالها سوى فيلم "الباطنية"، وأنها شاهدت فيلم "الرغبة" الذي شاركت في بطولته فقط من أجل أن تتابع أعمال المخرج علي بدرخان.

وعما يتردد أنها في طريقها للعودة إلى طليقها رجل الأعمال طارق عزب، نفت رانيا يوسف هذه الأخبار مشيرة إلى أن العلاقة الزوجية بينهما انتهت بلا رجعة.

ومن المعروف أن العلاقة بين نادية الجندي ورانيا يوسف متوترة للغاية، حيث شنت الأخيرة هجوماً ضد نجمة الجماهير، بينما اشترطت نادية الجندي في حلقتها من برنامج "أنا وأنا" عدم ذكر اسم رانيا يوسف في أي من الأسئلة الموجه لها.