رانيا يوسف تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
رانيا يوسف تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا
رانيا يوسف تكشف سبب رفضها تكرار تجربة الزواج
أنغام تكشف حقيقة زواجها من أحمد عز

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف حقيقة الأنباء المتداولة حول ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي بعد أن ظهر الثنائي معاً في صورة أثارت الجدل مؤكدة أن الأخير مجرد صديق، متحدثة عن موقفها من الزواج خلال الفترة الحالية.

رانيا يوسف تكشف تفاصيل علاقتها بـ أحمد الفيشاوي

وأوضحت رانيا يوسف خلال لقاء لها مع الإعلامية ياسمين عز قائلة: "ترددت شائعات أنني مرتبطة بأحمد الفيشاوي وأنني سأتزوجه بسبب الصور التي نشرها على السوشيال ميديا، والحقيقة أننا متوافقان، لكني لا أنوي الزواج".

وحول تفاصيل الصورة التي أثارت جدلاً، قالت رنيا يوسف "أنا وأحمد نحضر لفيلم جديد سنشارك به سويا، وكنا نقرأ السيناريو في الصورة المنتشرة، والزواج أمر سهل، لكن المشكلة الحقيقية من سأتزوج؟ من سيفهم ظروف حياتي ويتأقلم معها؟".

وحول موقفها من الزواج، أكدت رانيا يوسف أن الحديث عن الأمر سهلاً لكن هناك صعوبة في إيجاد شخص يتوافق مع كافة ظروف حياتها قائلة: "ممكن تحبى حد، ولما تعيشي معاه في بيت واحد تكتشفي إنك مش عارفة تتفاهمي معاه أو هو مش عارف يتفاهم معاكي".

وكانت رانيا يوسف قد أثارت جدلاً مؤخراً بعد أن نشرت على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة لها مع أحمد الفيشاوي وهم يحتفلان بـالكريسماس مما أثار التكهنات حول علاقتهما خاصة بعد انفصال الأخير عن زوجته ندى كامل.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصور التي نشرها قائلاً: "أعمل على سيناريو فيلم ورد ريحان والاحتفال بعيد الميلاد مع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب.. رانيا يوسف".

رانيا يوسف تكشف عن موقفها من الزواج

وأشارت رانيا يوسف في الوقت نفسه إلى أنها لا تملك مواصفات معينة في الرجل الذي تريد الزواج منه قائلة: "أنا معنديش مواصفات معينة في الراجل اللي ممكن أتجوزه ولكن نفسي أحس إنه مش بيتعامل مع رانيا الفنانة ، أنا في البيت ست عادية مش عاملة شعري ولا حاطة ميك أب ولا قاعدة مأنتخة".

ونفت رانيا يوسف أن يكون لديها متطلبات مادية بشأن الزواج، موضحة: "مش طالبة شبكة بالملايين وفي الجوازات التلاتة بتوعي مجاليش شبكة بالملايين".

وتابعت الفنانة رانيا يوسف: "لو راجل بصلي بصة مش كويسة وتوجع أنا ممكن اقلب الترابيزة عليه وأعور له عينيه، وأنا متجوزش واحد عقلية سي السيد".

واستطردت: "نفسي يكون عندنا نموذج زي ميسي في مصر، أتمنى أتجوز راجل أجنبي"، متابعة "فيه أصدقاء مشتركين بيني وبين ليونيل ميسي وأنا بحبه لأنه راجل تجاوز مشاكل كبيرة ومش بتاع منظره".