أحمد الفيشاوي يظهر بدون وشوم ويوضح حقيقة التخلص منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
أحمد الفيشاوي يظهر بدون وشوم ويوضح حقيقة التخلص منها

أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلاً بسبب ظهوره في صوره بدون الوشوم التي تملأ جسده، حيث اعتقد البعض أنه خضع لعملية لإزالتها إلا أنهم تساءلوا عن كيفية إزالتها بسرعة وفجأة، إلا أنه كشف حقيقة الأمر بفيديو عبر إنستغرام.

أحمد الفيشاوي يكشف حقيقة إزالته لوشوم جسده

وفي التفاصيل، ظهر أحمد الفيشاوي في كواليس تصوير فيلمه الجديد عادل مش عادل، بدون وشوم على جسده تماماً، وهو ما أثار سعادة البعض لتخلصه منه.

وكشف أحمد الفيشاوي حقيقة الأمر مبينا أنه لم يزل الوشوم من جسده إلا أنه خضع لعملية لإخفائها من خلال المكياج في كواليس التصوير، وشارك فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لعملية وضع المكياج لجعلها تبدو كأنها غير موجودة، واكتفى بالتعليق عليه: "هي الشغلانة بتتعمل كدة، مات الكلام".

وانهالت التعليقات على أحمد الفيشاوي حيث انقسمت ما بين تعبير البعض عن أمنيته أن تكون الصورة السابقة صحيحة وأنه تخلص من الوشوم، والدعاء له بالهداية، وتمنى البعض إزالتها بالفعل، بينما تعجب بعض المتابعين من طريقة إخفاء الوشوم واستخدام كميات كبيرة من مستحضرات التجميل.

وجاءت بعض التعليقات: "عقبال ما تشيله خالص"، "ربنا يهديك يا أحمد ويردك إليه ردًا جميلًا"، "،"ممكن تسمع كلام جمهورك اللي بيحبك وتشيله بالله عليك وجرب".

وشوم أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوي تعرض طوال السنوات الماضية لانتقادات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة عدد الوشوم التي تغطي جسده وظهر بها مؤخراً أثناء تأدية العمرة في مكة مرتدياً ملابس الإحرام والتي تجاهل التعليقات عليها مطالباً الجمهور بالدعاء لوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، حيث ظهر يقرأ له سورة الفاتحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار