رانيا يوسف تكشف: نادمة على زواجي الثاني والثالث ولست جميلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
رانيا يوسف تكشف: نادمة على زواجي الثاني والثالث ولست جميلة

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية وندمها على بعض القرارات التي اتخذتها في حياتها من بينها زواجها بعد انفصالها للمرة الأولى، واعترفت أنها لا تعتبر نفسها جميلة معبرة عن إعجابها الشديد بإطلالات منة شلبي وتارا عماد.

رانيا يوسف تكشف ندمها على الزواج ثانية

وقالت رانيا يوسف إن قرارها بالزواج للمرة الثانية والثالثة من أكثر القرارات التي شعرت بالندم عليها، قائلة: مفهوم الزواج عندي اختلف من سن العشرينات لدلوقي اختلف تمامًا فهيبقى صعب أخد الخطوة، موضحة أن أكثر الصفات التي تكرهها في الرجل هي البخل والخيانة وعدم المسؤولية والتقدير.

وتابعت: "إحنا اتربينا غلط وبنفهم الجواز غلط وبنفهم العلاقات غلط وبالتالي بنقرر غلط وبندفع الثمن في الآخر"

وأوضحت رانيا يوسف أثناء لقاء لها في برنامج أسالني، أنها لو لم تحترف التمثيل كانت ستستمر في مهنتها القديمة وهي مربية أطفال، مشيرة إلى أن سبب شهرتها كان مسلسل الحاج متولي والذي قدمت فيه شخصية "بطة".

ولفتت إلى أن أكثر الأدوار التي أرهقتها نفسياً خلال مشوارها الفني هو دور صافي سليم الذي قدمته خلال احداث مسلسل أهل كايرو  والذي عرض في رمضان 2015، وكشفت عن أنها كانت تتمنى تقديم دور الراحلة سعاد حسني في فيلم خلى بالك من زوزو

وبسؤالها حول أنها تستطيع أن تقدم دور دون أن تضع في وجهها مساحيق تجميلية، أشارت إلى أنها قدمت ذلك في بالفعل في مسلسل "السبع وصايا".

وحول الصفة التي تحبها في شخصيتها، أوضحت أنها تحب كونها لا تكذب، لافتة أنها يمكن أن تضع عنوانًا لقصة حياتها وهو قرارات غلط.

وأضافت رانيا يوسف أن هناك عدد من الفنانات اللاتي تحب أزيائهن من بينهن درة ومنة شلبي وتارا عماد.

وقدمت وصفت للتصدي للتنمر خاصة بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة: "اشتري دماغك ومتسألش حد خالص وخليك واثق من نفسك، ونفت أن تكون لها شلة داخل الوسط الفني المصري".

وأكدت رانيا يوسف أنه لا يوجد خلافات بينها وبين بناتها لكن الخلافات دائماً تقع بينها وبين والدتها لكنها تحاول تفادي حدوث المشكلات معها

أكدت رانيا يوسف أن أهم ما يميزها عن غيرها من الفنانات أنها "مجنونة"، وقالت إنها لا ترى نفسها جميلة ولكنها لذيذة ومرحة، وعادت واستدركت حديثها بأنها تملك بعض الجمال بالطبع.

أعمال رانيا يوسف

تواصل رانيا يوسف تصوير مسلسل المماليك، وعن اختيار الاسم قالت إنه اسم مؤقت لا تدري سبب اختياره، ولكن فريق العمل أخبرها بأنه سيتم تغييره.

وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة مع النجوم شكيو وهشام ماجد وسامي مغاوري ومحمد ثروت، أكدت رانيا يوسف أنها لن تشارك فيه قائلة: "هي اللعبة بتتلعب مرة واحدة بس"،في إيضاح منها أنها لن تكون ضمن أبطال الجزء الثالث.

على صعيد آخر تستعد رانيا يوسف لتصوير مشاهدها في مسلسل شارع 9 مع الفنانة نرمين الفقي، مشيرة إلى أنها بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة في دورته المقبلة، تستعد لخوض تجربتين سينمائيتين جديدتين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار