رد صريح من حليمة بولند على إدراج اسمها ضمن مشاهير غسيل الأموال بالكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
رد جديد من حليمة بولند على إدراج اسمها بقائمة مشاهير غسيل الأموال بالك
مقالات ذات صلة
فيديو: ريم الشمري تهاجم حليمة بولند وتوجه لها اتهامات خطيرة جداً
فيديو: مي العيدان تسخر بقسوة من حليمة بولند بسبب هذه الإطلالة المحتشمة
حليمة بولند تطل بملامح متغيرة خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي 90

علقت النجمة الكويتية حليمة بولند من جديد على إدراج اسمها بقائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت، حيث تحدثت بصراحة من خلال مقطع فيديو دافعت فيه عن نفسها.

تعليق حليمة بولند على إدراج اسمها بقائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت

وقالت حليمة بولند في المقطع المتداول: "أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية.. ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي".

ثم استعرضت الفنانة والإعلامية الكويتية الشهيرة ملابسات دخول اسمها في تلك القضية بقولها: "قبل تقريبا أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد.. والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول واحدة أحاسب ويتخذون تجاهي العقوبة الشديدة".

وجاء رد حليمة بولند بعد إلحاح متابعيها عبر "سناب شات" عليها بالقيام بالرد، خاصة بعد تجاهلها للموضوع تماماً واكتفائها بنشر صور تلفت من خلالها إلى أنها مشغولة وغير مهتمة نهائياً بالتعليق حالياً.

“أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية.. ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي”.  وأضافت: “قبل تقريبا أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد”. وتابعت: “والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول واحدة أحاسب ويتخذون تجاهي العقوبة الشديدة”.

كشف أسماء مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخراً في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.  

ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".

ردود أفعال مشاهير غسيل الأموال بالكويت

ومع إعلان أسماء مشاهير السوشيال ميديا بالكويت المتهمين بغسيل الأموال، لجأ البعض للدفاع عن نفسه بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء حليمة بولند ودانة الطويرش وشفاء الخراز.