ابنة حليمة بولند تطلب منها تبني طفلاً من غزة وهذا ردها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
ابنة حليمة بولند تطلب منها تبني طفلاً من غزة وهذا ردها

عادت الإعلامية الكويتية حليمة بولند للحديث عن أمنيتها في تبني طفل من غزة خاصة مع ما يتعرض له الأطفال في القطاع جراء القصف المستمر منذ 20 يوماً، مشيرة إلى أن ابنتها الصغرى أصبحت تتحدث عن الأمر هي الأخرى.

ابنة حليمة بولند تطلب من والدتها تبني طفلاً

وأوضحت حليمة بولند في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات أن ابنتها الصغرى تشعر بالحماس الشديد لإمكانية وجود شقيق أو شقيقها لها من أطفال غزة، مشيرة إلى أنها تأثرت بأمنيتها المستمرة في تبني طفل.

وقالت حليمة بولند: "بنتي الصغيرة كامليا بتقول لي  بتروحين غزة وبيصير عندنا أخوان صغار قلت لها ان شاء الله يا رب يصير عنك أخوات صغار من فلسطين".

وأكدت أن ابنتها تأثرت بحديثها المستمر عن فكرة التبني التي تراودها باستمرار قائلة: "فكرة التبني دائماً وأبدا تراودني وأتمنى تحقيقه سواء لأطفال أيتام أو لأطفال من غزة".

وكانت حليمة بولند قد وجهت رسالة مواساة إلى أطفال غزة بعد بداية القصف من خلال فيديو لها عبرت فيها عن أمنيتها أن تكون قادرة على توفير المأوى لكافة أطفال غزة المتضررين من القصف.

وقالت حليمة بولند: "والله لو بأيدي أفتح بيتي لكل الأطفال اللي تضرروا في هذه المحنة وفي هذه المصيبة"، مؤكدة أن ما يتعرض له أطفال غزة مؤلم للغاية: "شيء مؤلم صراحة مؤلم مؤلم مؤلم، ويعجز اللسان عن وصف هذه المأساة"، متابعة: "قلوبنا معكم وكلنا فلسطين".

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أصدرت قبل يوم واحد آخر إحصائية لضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة والتي تضمنت 6546 قتيلاً من بينهم 2704 طفل و1584 سيدة و364 مسناً بإضافة إلى إصابة 17439 مواطناً بجراح مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار