رد فرح الهادي ودانة الطويرش بعد وضعهما ضمن مشاهير الكويت المتهمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
رد فرح الهادي ودانة الطويرش بعد وضعهما ضمن مشاهير الكويت المتهمين
مقالات ذات صلة
تصريحات منفعلة من جمال النجادة بعد التحقيق بقضية مشاهير غسيل الأموال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد في مقطع مطول على تفاصيل خلافه معها
أحمد السالم يرد لأول مرة على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي

كشفت فرح الهادي ودانة الطويرش عن رد فعلهما بعد إعلان اسميهما ضمن قائمة مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال، والذين اتخذت النيابة قراراً بالتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر للخارج.

رد فرح الهادي ودانة الطويرش بعد وضعهما ضمن مشاهير الكويت المتهمين

نشرت الفنانة الكويتية فرح الهادي تعليقاً لها عبر خاصية "ستوري انستقرام"، حيث كتبت من خلاله: "كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه اللي بيظهر الحقيقة. ما عندي شي اخفيه واذا انا مخطئة بشي راح اتحاسب، لكن كل شي موجود وان شاء الله بيظهر الحق.. وسيتم الرد على كل الاتهامات والاشاعات في الوقت المناسب.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

نشرت الفنانة الكويتية تعليقاً لها عبر خاصية "ستوري انستقرام"

بينما تداول محبو الفاشينيستا دانة الطويرش مقطع فيديو كانت تتحدث فيه عن مصادر أموالها وسبب اتهامها بتضخم ثرواتها، مؤكدة أن دخلها ثابت من الإعلانات منذ 6 سنوات، فضلاً عن استثماراتها التجارية، مؤكدة أن دخلها الشهري 531 ألف دينار كويتي.

ورغم أن القائمة ضمت أسماء أخرى مثل حليمة بولند وجمال النجادة وشفاء الخراز ومريم رضا، إلا أنهن تجاهلن تماماً الرد على الاتهامات الموجهة لهن. 

تعليق مشاري بويابس على وضع اسمه ضمن مشاهير الكويت المتورطين

وقام الإعلامي الشهير مشاري بويابس بالتعليق صراحة على وضع اسمه ضمن مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والمتورطين في قضية غسيل الأموال، حيث قال في مقطع فيديو: "لا تبوق لا تخاف.. النيابة اتخذت قراراً احترمه شخصياً ما في أي كلام أو تعليق على هذا الموضوع.. يتم استدعاء ويحققون.. وفي النهاية ما يصح إلا الصحيح، اللي واثق من نفسه وعارف إنه ما يسوي شي ما عنده أي مشكلة.. أنا مضايق لاني واثق من نفسي اني ما مسوي شي، ولكن كلام الناس مزعج، والاشاعات اللي تفتري عليك بدون ذمة ولا ضمير أمر مزعج، والله بينصرني".

فوز الفهد ترد على محاولة الزج باسمها في قضية غسيل الأموال والمشاهير

وكانت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد قد علقت بشكل صريح على تخمين ضم اسمها من ضمن المشاهير المتورطين في قضية غسيل الأموال، وذلك من قبل الإعلان رسمياً عن القائمة.

وقالت فوز الفهد: "حرام والله في كلام قاعد ينقال.. حرام خافوا ربكم.. عيب.. ناس تكد 5، 6 سنين.. عيب.. حرام.. والله عيب.. ملينا.. جد.. حكي فاضي". 

وأبدت فوز الفهد اندهاشها من الزج بأسماء بعض المشاهير في تلك القضايا بدون التحقق من الأمر، مؤكدة أن هناك قانون يلاحق المخطئين في كل الأحوال.