رد فعل فرح الهادي عند احتضان مولودها للمرة الأولى ورسالة إلى حماتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
رد فعل فرح الهادي عند احتضان مولودها للمرة الأولى ورسالة إلى حماتها

خطفت الفنانة الكويتية فرح الهادي الأنظار، في ظهورها الأول بعد الولادة برد فعل عاطفي تجاه ابنها آدم في أول لحظة احتضنته فيها، معلقة على وزنه وحجمه.

وايد صغير

استقبلت فرح الهادي ابنها بدموع الفرح، حيث أدمعت عيناها بسبب فرحتها بولادته، واحتضنته بعمق عندما وُضع بين يديها على فراش المستشفى.

وعلقت فرح الهادي على حجم المولود الصغير، مبدية دهشتها من صغره قائلة: "وايد صغير وايد صغير" وكأنما كانت تنتظر أن يكون أكبر حجماً.

شاهدوا الفيديو

رسالة فرح الهادي

حرص الفنان عقيل الرئيسي على مرافقة زوجته فرح الهادي في كل تفاصيل الولادة، وبعد استفاقتها كلية من التخدير، لبى رغبة متابعيه بالخروج في بث مباشر للاطمئنان عليها.

فيما كانت فرح الهادي حريصة على توجيه رسالة إلى حماتها والدة عقيل الرئيسي، حيث كانت هي الأخرى ترافقها أثناء الولادة، فالتقطت صورة لها وهي تحمل ابنها آدم وكتبت معلقة عليها: "حبيبتي أمي الغالية أم عقيل يا حلو هالأيد الله يحفظكم".

رد فعل فرح الهادي عند احتضان مولودها للمرة الأولى ورسالة إلى حماتها

ووجهت فرح الهادي رسالة أخرى إلى متابعيها شكرتهم فيها على الدعاء لها والتعليقات الإيجابية التي تركت في نفسها أثراً طيباً، مؤكدة أنها فخورة بأن هؤلاء هم عائلة آدم الصغير، وأنهم لم يتركوها لحظة واحدة طوال رحلة الحمل والولادة.

شاهدوا الفيديو

وإلى زوجها عقيل الرئيسي وجهت فرح الهادي رسالة شكر ومحبة وامتنان، في هيئة أغنية وتصميم بنفس تصميم كارت استقبال مولودها آدم، قائلة إنه زينة الرجال وفخرها وسندها.

يذكر أن فرح الهادي استقبلت ابنها الأول آدم عقيل الرئيسي يوم الثلاثاء 15 أغسطس الجاري، مهدية إياه أغنية أحلى خبر بصوت المطربة الأنين، تعبيرا عن فرحتها بولادته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار