عقيل الرئيسي يكشف عيب فرح الهادي وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
عقيل الرئيسي يكشف عيب فرح الهادي وهذا رد فعلها

سخر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، عقيل الرئيسي، من زوجته المشهورة الكويتية فرح الهادي بالحديث عن العيب الوحيد الذي يوجد فيها رغم كافة المميزات التي تتمتع بها، بحد تعبيره.

عقيل الرئيسي يكشف عيب فرح الهادي

وظهر الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، تحدث فيه عن كافة المميزات التي تتمتع به زوجته مشيراً إلى أنها لا تثير المشاكل في المنزل ولا يمكن لأحد الاستماع لصوتها.

وأوضح عقيل الرئيسي أن العيب الوحيد الذي يوجد في فرح الهادي هو طريقتها في الهبوط من السلم مشبهاً إياه بالحصان وهو ما دفع الأخيرة إلى الضحك الشديد بسبب تشبيهه.

وقال عقيل الرئيسي: "فرح شخصيتها حلوة، تمشي في البيت مثل القطنة، مالها حس ريشة بس عندها عيب علشان أكون صريح لما تنزل من السلم كأنها حصان أنا ما أدري، هل هي حصان فعلا؟".

وبدأت فرح الهادي في الضحك على تشبيه عقيل الرئيسي لها بالحصان قبل أن يبدأ الأخير في التغزل فيها عن طريق الغناء قائلاً: "فرس فرس من حسنها الكل اتخرس".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة الود التي تسيطر على العلاقة بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي والتعامل بتلقائية في الحديث عن عيوب كل منهما، بينما أبدى البعض إعجابه بالطريقة التي تغزل فيها عقيل الرئيسي في النهاية في زوجته لتجنب أن تشعر بالضيق بسبب سخريته من طريقتها، بينما أشاد البعض بخفة ظل الثنائي معاً ومشاكساتهم الدائمة متمنياً لهم السعادة.

سخرية عقيل الرئيسي من فرح الهادي

لم تكن تلك المرة الأولى التي يسخر فيها عقيل الرئيسي من فرح الهادي في الفيديوهات التي ينشرها الثنائي، فمن قبل سخر من طريقتها في الحديث وطريقة نطق اسمه حيث قال لها: "أكيل لا تصيرين كيوت".

وتفاعل المتابعين مع مقطع الفيديو وخفة دم عقيل، حيث قالت أحدهم: "يارب زوجي يصير خفيف دم زيه"، بينما قال الآخر: "سبحان من جعل فيكم القبول".

ورغم سخرية عقيل الرئيسي المستمرة من فرح الهادي، إلا أنها تتعامل مع الأمر بالسخرية المماثلة أو الضحك أمام الكاميرا وهو ما قامت به بعدما قام زوجها بإحراجها أكثر من مرة خلال فترة الحمل بسبب زيادة وزنها وتناولها الكثير من الطعام.

وفي أحد الفيديوهات ظهر عقيل الرئيسي وهو يتحدث إلى فرح الهادي وينتقد منطقة الذقن المزدوجة لديها، وسألها عن سبب كبر حجمها.

ردت فرح الهادي على عقيل الرئيسي رداً وصفه البعض بأنه أحرجه حتى لا يتنمر عليها مرة أخرى، إذ قالت له إن السبب هو حملها في ابنه المستقبلي.

وجاء رد فرح الهادي بتلقائية على تنمر عقيل الرئيسي قائلة: "اللغلوغ؟ لأني شايلة ولدك، شنو تبيه يجي توصيل من برة كده بدون أي تغييرات ولا شنو؟ يا حلاة اللغلوغ أصلا يا حلاته أحلى لغلوغ طلع لي، يا حلاة النفسية الخايسة دام آدم بيجي من وراها".

وتسبب ذلك الفيديو في انقسام التعليقات بين الجمهور ما بين الانتقادات التي وجهت له، أو اعتبار الأمر مجرد مزاح منه، حيث تعرض عقيل الرئيسي لانتقادات بسبب تنمره على فرح الهادي في مرحلتها الأخيرة من الحمل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "عيب عليه يحرجها ويتنمر عليها جه يحرجها هي أحرجته بردها الصح يا ويلي من الرد شايلة ولدك عساه يتعظ وما عاد يعيدها لأنها مو أول مرة".

واعتبر البعض أن الطريقة التي تعامل بها عقيل الرئيسي وفرح الهادي معاً خلال فترة الحمل والمشاكسات التي نشروها حول ما مرت به الأخيرة من تغييرات هي ترويج لصورة لا تصح عن الزواج وطريقة التعامل بين الرجل والمرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار