أزمة عمرو دياب وشيرين تتصاعد بعد رد فعل مديرة أعماله الصارم في حقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017
شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

يبدو أن تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب في حق الفنان عمرو دياب لم يمر مرور الكرام، فقد ردت هدى الناظر مديرة أعمال الأخير بطريقة غير مباشرة على ما قيل عنه عبر حسابها على الفيس بوك.

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تعترف بتعمدها الإساءة لعمرو دياب بعد ما فعله معها!

مديرة أعمال عمرو دياب كتبت على الفيس بوك قائلة: "لأ ده احنا متعلمناش بقى"، لتنهال على منشورها التعليقات التي أخذت تشير إلى إنها تقصد بكلامها ما قالته شيرين عبد الوهاب في حق الهضبة.

وكتب محبو عمرو دياب تعليقات على منشور مديرة أعماله، يؤكدون دعمهم الكبير له وحبهم، وطالبوها بأن تجعل الهضبة يطرح ألبومه "معدي الناس" في الأسواق من الغد، كأكبر رد على كلام شيرين عبد الوهاب، ليثبتوا لها مدى نجاحه وشعبيته.

مديرة أعمال عمرو دياب ترد على شيرين
وكانت شيرين عبد الوهاب قد هاجمت عمرو دياب بطريقة غير مباشرة، عندما أكدت على إنها تعمدت إهانة أحد الفنانين في حفل زفاف عمرو يوسف، وأن الإساءة كانت مقصودة، لأنه أهانها في إحدى الجلسات الخاصة فأرادت أن ترد له الأمر علناً.

وبسبب تصريح شيرين عبد الوهاب الذي أطلقته في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب حفلها في مهرجان قرطاج، انهالت عليها عبارات الانتقاد، فالبعض وجد أن مسألة تطرقها للأمر لم يكن في محاله على الإطلاق، خاصة وإنه قد مر شهور على الواقعة وهي سبق وأن اعتذرت عنها.

هدى الناظر مديرة اعمال عمرو دياب معه

وبسبب كلام شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف عمرو يوسف، تعرضت لهجوم شديد حيث تحدثت عن الفنان عمرو دياب لتقول عنه: "راحت عليه"، بينما أكدت أن إليسا "منفوخة"، في إشارة منها لعمليات التجميل التي خضعت لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار