حسن الرداد يكشف لأول مرة عن رد فعل إيمي على تصريح شيرين الجريء في حقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2017
شيرين عبد الوهاب حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حل الفنان حسن الرداد ضيفاً في برنامج "احكي يا شهريار" الذي يذاع على قناة "نجوم اف ام"، ليكشف عن الكثير عن حياته الزوجية مع الفنانة إيمي سمير غانم، ومنها رد فعلها على تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب الجريء في حقه.

كشف حسن الرداد عن السبب الحقيقي وراء زواجه السريع من إيمي سمير غانم، وهو إنهما قررا أن يتزوجا في الحال وإلا يجعلا فكرة عدم انتهاء تجهيزات شقتهما للانتظار طويلاً.

شاهدي أيضاً: بعد انكاره...حسن الرداد يعترف أخيراً بمرض إيمي سمير غانم ويكشف تفاصيله

وعن سبب ارتدائه لبذلة زفاف زرقاء، قال حسن الرداد أن السبب يعود لملاءمة اللون مع أجواء البحر والشاطئ.

وأشاد حسن الرداد بمعاملة زوجته إيمي سمير غانم مع معجباته، مؤكداً على إنها تتعامل بعقلانية شديدة فهي تعلم طبيعة عملهما، وتعلم جيداً أن عليه التعامل مع محبيه بالاحترام والحب والتقدير.

وعن رد فعل إيمي سمير غانم على تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب السابق في حقه، عندما قالت إنها ستقبله لو قام "بمعاكستها"، قال حسن الرداد أن زوجته تعلم أن شيرين تمزح بالتأكيد.

وأكد حسن الرداد على أن علاقته بحماته الفنانة دلال عبد العزيز على أكمل ما يرام، فهي طيبة للغاية ولها شخصية رائعة وجميلة، مشيراً إلى إنها أول من قابلها في عائلة زوجته إيمي سمير غانم.

وشدد حسن الرداد على إنه يفضل المرأة المتحملة للمسئولية عن المرأة الجميلة، بشكل عام في حياته.

وبالنسبة لمواصفات الرجل الوسيم الشرقي، أكد حسن الرداد أن الفنان عمرو يوسف يمتلكها عن جدارة.

وكان من المتوقع أن يخوض حسن الرداد الماراثون الرمضاني بمسلسل "نوح"، إلا أن تعطيل التصوير حال حدوث ذلك لعدم استكمال التصوير.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار