هكذا انتقم عمرو مصطفى من شيرين عبد الوهاب بعد كلامها الجارح في حقه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2017
عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب

رد الملحن والفنان عمرو مصطفى على كلام الفنانة شيرين عبد الوهاب الجارح في حقه بشكل عملي وعلى الملأ، حيث أعاد نشر تعنيفه لها بعد كلامها في حق الفنان عمرو دياب في المؤتمر الصحفي في مهرجان قرطاج.

شاهدي أيضاً: فيديو شيرين تواصل هجومها على عمرو دياب وتهين إيهاب توفيق لهذا السبب!

وأعاد عمرو مصطفى نشر ما كتبه في حق شيرين عبد الوهاب بعد تعمدها إهانة عمرو دياب، ليؤكد للجميع إنه حذف مع كتبه في حقها ليس خوفاً منها، ولكن لأن هناك صديق كان عزيز على قلبه استحلفه بأن يحذف المنشور في الحال.

عمرو مصطفى يعنف شيرين عبد الوهاب

وكتب عمرو مصطفى كلمات جارحة دون أن يذكر اسم شيرين عبد الوهاب، ولكن كل متابعيه فهموا بالتأكيد أن الكلام عليها ليقول: " تم مسح البوست أمس لان صديق للأسف كنت اظنه عزيز استحلفني بأبويا رحمه الله أني احذف البوست وتم حذفه ولكن للأسف تم المتاجرة بحسن النوايا، عموما الرد هيكون بالشغل الفترة القادمة وهعيد البوست مره اخري يا...... علشان عمرو مبيخفش وعيب افتكري ريحه رجلك وانكسارك وانت واقفه قدامي هقول ايه شبع من بعد جوع".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تحدثت عن الملحن عمرو مصطفى دون ذكر اسمه من خلال مكالمة هاتفية مع عمرو أديب، لتقول أن هناك شخص كتب عليها كلام وحذفه، وأن من عليه قول أمر ما أن يكون "راجل وقده".

وعرف الجمهور على الفور بأن شيرين عبد الوهاب تقصد بكلامها عمرو مصطفى، الذي كتب كلاماً في حقها قاسِ بعد ما قالته في حق عمرو دياب في تونس، ثم حذفه بفترة، ليعيد نشره من جديد بدوره رداً على كلامها مع الإعلامي عمرو أديب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار