رضوى أبو شادي في آخر صورة لها قبل وفاتها في كواليس مسلسل ورد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
رضوى أبو شادي في آخر صورة لها قبل وفاتها في كواليس مسلسل ورد
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان الجزائري بلاحة بن زيان: مات مرتين في نفس اليوم!
مشاري البلاك يفاجئ مؤلف الوصية الغائبة بطلب غريب قبل وفاته
ابن مشاري البلام يبكي الجمهور بدور والده في مسلسل بيت الذل

نشر الممثل الشاب عزوز عادل وعضو نقابة المهن التمثيلية آخر صورة تم التقاطها للممثلة الشابة الراحلة رضوى أبو شادي حيث ظهرت في الصورة وهي تحمل سيناريو مسلسل ورد الذي شاركت فيه عدد من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، نضال الشافعي ومحمد عز.

رضوى أبو شادي في آخر صورة لها

رضوى أبو شادي ظهرت في الصورة بعد موافقتها على المشاركة في مسلسل ورد وكان من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان 2021 إلا أن أعمال التصوير تعطلت بسبب بعض العقبات، رضوى أبو شادي كانت قد صورت مشهدين فقط في العمل قبيل وفاتها على أن يتم استئناف التصوير في الأيام القادمة.

رضوى أبو شادي في آخر ظهور لها

وكان من المفترض أن تظهر رضوى في دور ابنة هادي الجيار لكن تم إعلان وفاته منذ أيام قليلة على إثر إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية، نهاية دور رضوى في المسلسل كان بموتها لكنها لم تتمكن من إكمال العمل على باقي مشاهد العمل.

وفاة رضوى أبو شادي

وكانت رضوى أبو شادي قد توفيت على إثر أزمة قلبية حادة وذلك خلال نومها وشكّل الخبر صدمة لكل من تعامل مع رضوى حتى أن اسمها تصدر محرك البحث في مصر والسعودية وعدد من الدول العربية لتأثير الخبر الصادم.

رضوى أبو شادي توفيت صباح يوم الأحد 21 مارس حيث أعلن الممثل الشاب عزوز عادل عضو نقابة الممثلين عن وفاتها عبر حسابه على فيسبوك في حين أكدت أسرة رضوى أنها لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية وتوفيت بسبب أزمة قلبية مفاجئة خلال نومها.

وبعد استبعاد أي شبه جنائية في وفاة رضوى أبو شادي استخرجت الأسرة تصريح الدفن وتم دفنها في مقابر العائلة في القطامية ولم تُعلن الأسرة حتى الآن عن إقامة العزاء بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا ومنع التجمعات في الكثير من الأماكن.