حسين فهمي ينعي سمير صبري وهذه كواليس آخر صورة جمعتهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
حسين فهمي ينعي سمير صبري وهذه كواليس آخر صورة جمعتهما

نعى الفنان المصري، حسين فهمي، صديقه الفنان الراحل سمير صبري، الذي توفي ظهر يوم الجمعة 20 مايو/أيار الجاري، عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكتب فهمي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": ناعيًا سمير صبري: "فقدت اليوم صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري.. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.. إن لله وإنا إليه راجعون".

كان الفنان الراحل سمير صبري قد تعرض لوعكة صحية في فبراير الماضي، ثم خضع للعلاج طوال الفترة الماضية قبل أن يتوفى اليوم في أحد فنادق القاهرة.

حسين فهمي ينعي سمير صبري وهذه كواليس آخر صورة جمعتهما

كواليس آخر صورة جمعت حسين فهمي وسمير صبري:

الصورة التي نشرها الفنان المصري الكبير حسين فهمي، رفقة صديقه الراحل الفنان سمير صبري، تعد هي الصورة الأخيرة المنشورة لهما، وترجع كواليس الصورة الأخيرة إلى شهر مارس/آذار الماضي، عندما كان يوجد الأخير في المستشفى بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.

حينها كان يحرص الكثير من الفناني وخاصة من نجوم الزمن الجميل، على زيارة الفنان الراحل سمير صبري، وكان من بينهم الفنان حسين فهمي الذي كان يحرص على زيارته.

آن ذاك،نشر حسين فهمي الصورة عبر حسابه على «إنستغرام»، معلقا: «زيارتي اليوم لصديقي وزميلي الحبيب سمير صبري ربنا يديله الصحة والعافية بإذن واحد أحد».

يشار إلى أن الفنانين حسين فهمي وسير صبري، تجمعهما علاقة صداقة قوية على مدار سنوات طويلة، وفقا لما كشف حسين فهمي في تصريحات سابقة، حيث تعاونا معا في مجموعة كبيرة من الأفلام والأعمال الدرامية كان آخرها مسلسل «حق مشروع» عام 2007، وتتسع القائمة لتضم أعمالاً منها «يا ورد مين يشتريك»، «حب وكبرياء» بالإضافة إلى «الأخوة الأعداء».

بينما يغيب الفنان حسين فهمي عن جنازة صديقه الراحل سمير صبري، إذ يتواجد الفنان حسين فهمي حاليا في مدينة كان الفرنسية، لحضور فعاليات الدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي، ضمن وفد مهرجان القاهرة السينمائي الذي يرأسه الفنان الكبير، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان الفرنسي حتى 28 مايو/أيار الجاري.

بينما من المقرر أن تقام مراسم تشيع جنازة الفنان سمير صبري بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بينما يتم الدفن في مقابر العائلة بمحافظة الإسكندرية، على أن يقام العزاء يوم الاثنين المقبل في مسجد الشرطة.

وفاة سمير صبري:

ورحل الفنان سمير صبري صباح الجمعة 20 مايو/أيار الجاري، عن عمر ناهز الـ86 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث عانى منذ عام تقريبا من مرض السرطان وأخذ جرعات كيماوي التي أثرت بشكل كبير على قلبه، وكان من المقرر أن يجري عملية جراحية في القلب الفترة الماضية وتم تأجيلها 3 مرات بأمر الأطباء لأنها عملية دقيقة وصعبة في ظل تدهور حالته الصحية، ليخرج من المستشفى ويعود إلى استئناف عمله ويلفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد الفنادق في القاهرة.

وتحولت صفحات الفنانين والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى منصات ودفاتر عزاء للفنان الراحل، والذين أجمعوا أنه يتمتع بصفات الشهامة والطيبة وخفة الظل، ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على نعيه صديقه الفنان الكبير عادل إمام، والفنانة ليلى علوي، يسرا، بوسي شلبي، شريهان، سماح أنور وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار