رضوى أبو شادي: من هي الممثلة الشابة التي توفيت فجأة خلال نومها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
رضوى أبو شادي: من هي الممثلة الشابة التي توفيت فجأة خلال نومها؟

توفيت الممثلة المصرية الشابة رضوى أبو شادي على إثر أزمة قلبية حادة وذلك خلال نومها وشكّل الخبر صدمة لكل من تعامل مع رضوى حتى أن اسمها تصدر محرك البحث في مصر والسعودية وعدد من الدول العربية لتأثير الخبر الصادم.

وفاة رضوى أبو شادي

رضوى أبو شادي توفيت صباح يوم الأحد 21 مارس حيث أعلن الممثل الشاب عزوز عادل عضو نقابة الممثلين عن وفاتها عبر حسابه على فيسبوك في حين أكدت أسرة رضوى أنها لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية وتوفيت بسبب أزمة قلبية مفاجئة خلال نومها.

وبعد استبعاد أي شبه جنائية في وفاة رضوى أبو شادي استخرجت الأسرة تصريح الدفن وتم دفنها في مقابر العائلة في القطامية ولم تُعلن الأسرة حتى الآن عن إقامة العزاء بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا ومنع التجمعات في الكثير من الأماكن.

من هي رضوى أبو شادي؟

 رضوى أبو شادي بدأت مسيرتها الفنية عام 2010 حيث شاركت وقتها في 3 مسلسلات هم كابتن عفت، سامحني يا زمن ومسلسل القطة العامية لكن الدور الأبرز لها كان خلال مسلسل مذكرات سيئة السمعة مع الفنانة لوسي لتشارك بعدها مع النجم نور الشريف وتحقق حلم حياتها في مسلسل عرفة البحر.

درست رضوى أبو شادي في الجامعة الأمريكية قسم الإعلام والمسرح، وكانت البداية من خلال تقديم عدد من البرامج في قناة الحرة ثم انتقلت إلى قناة أبوظبي لكنها كانت تميل إلى التمثيل وهذا ما دفعها إلى ترك العمل الإعلامي والاهتمام بالعمل الفني.

لم تقدم رضوى أبو شادي في حياتها الفنية سوى 11 عمل فقط، وكان آخرها مسلسل ورد المتوقع عرضه في شهر رمضان 2021 مع الفنانة حنان مطاوع وتم تداول صورة لها وهي تحمل نص العمل قبل بدء التصوير وبدت عليها علامات السعادة.

رضوى أبو شادي معروف عنها تعدد الهوايات حيث كانت تحب الرقص الفلكلوري كما أنها كانت تُجيد العزف على عدد من الآلات الموسيقية العربية والغربية، بجانب حبها للغطس والسباحة والسفر حيث نشرت العديد من الصور على حسابها التي تعبر عن اهتماماتها.

شاهدوا صور الممثلة الشابة رضوى أبو شادي والتي كانت وفاتها صادمة.