مفاجأة.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها بعد 17 عام على رحيلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2018
سعاد حسني

نشر الصحفي والمصور يحيي جان آخر صورة للفنانة سعاد حسني التي رحلت عن عالمنا منذ 17 عاماً، ليتم الإفراج عن هذه اللقطة النادرة تزامناً مع عيد ميلاد السندريلا.

شاهدي أيضاً: فيديو مواجهة محتدمة بين شقيقة سعاد حسني وصديقتها تصل للتراشق بالألفاظ    

وكتب الصحفي تعليقاً على صورة سعاد حسني الأخيرة ليقول: "الراحلة سعاد حسني وصورة لم ترى النور (قبل رحيلها بفترة قصيرة) وباين انها بهالفترة بدت ترجع لصحتها وخسست وزنها وبهالفترة كانت عم تجري عمليات لزراعة اسنان جديدة".

وانهالت التعليقات على صورة الراحلة سعاد حسني بالدعوات لها بالرحمة والمغفرة، بينما أشاد أخرون برشاقتها مؤكدين إنها خسرت الكثير من وزنها الزائد بالفعل، مما يشكك في فرضية الانتحار التي تقال عنها.

آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها
كما نشر الصحفي يحيي جان مجموعة من الوثائق الخاصة برحيل سعاد حسني على حسابه، مؤكداً أن جميع ما نشره على مسئولية شقيقتها جنجاه، مما دفع البعض للتأكيد أن الصورة الأخيرة لسعاد حسني شقيقتها هي التي أفرجت عنها في الوقت الحالي.

وكانت شقيقة سعاد حسني قد حلت ضيفة في برنامج "العاشرة مساء" مع المذيع وائل الإبراشي ومعهما نادية يسري صديقة السندريلا التي كانت تقيم عندها في لندن لحظة وفاتها.

وأكدت شقيقة سعاد حسني على مقتل شقيقتها، لتتبادل الاتهامات مع نادية يسري على الهواء مشيرة إلى معرفتها بالحقائق ولكنها لا ترغب في الاعتراف بالحقيقة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار