رغم خلافتهما مع زوجها.. مي عمر تصالح نسرين أمين وياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
رغم خلافتهما مع زوجها.. مي عمر تصالح نسرين أمين وياسمين صبري
مقالات ذات صلة
أول تعليق لمي عمر على خلاف زوجها محمد سامي مع نسرين أمين وياسمين صبري
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم
نجوم ستار أكاديمي الموسم الأول أين أصبحوا الأن

حلت الفنانة مي عمر، ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، يوميًا في رمضان، على قناة المحور، وكشفت تفاصيل من حياتها الفنية.

مي عمر: تعلمت التواضع من عادل إمام

قالت الفنانة مي عمر، إن عدم الرد على ما يشاع طيلة الوقت يحتاج إلى قوة كبيرة، مفسرة ذلك بأنه أمر صعب للغاية ويستلزم قدرة كبيرة على التحكم في المشاعر والغضب.

وأضافت عمر أن زوجها المخرج محمد سامي تعرض لمشكلة ما وكان غاضبا للغاية: "قلت له حقك هتاخده، وفي مثل بيقول حقك دايما هيتاخد لك، فلما حصله المشكلة حقه اتاخد بعدها بكتير". 

وأشارت، إلى أنها سعيدة بالعمل مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام قائلة: "تعلمت منه التواضع، وفي أول يوم تصوير جالي وقال لي مبروك.. عادل إمام بنظبط عليه الساعة وبيجي معلم ورقه وحافظ، بنحس كأنه لسه في الأول".

مي عمر تصالح ياسمين صبري ونسرين أمين

طلبت الإعلامية بسمة وهبة من الفنانة مي عمر، أن تُفاضل بين الفنانة ياسمين صبري والفنانة نسرين أمين، بالرغم من الخلافات بينهما وبين زوجها المخرج محمد سامي من ناحية، وبينها هي شخصيًا وبينهما من ناحية أخرى، على خلفية قيامهن باتهام محمد سامي بتغيير بعض مشاهد مسلسل الأسطورة، من أجل زيادة مساحة دور مي عمر على حسابهن. 

واختارت مي عمر إنهاء الخلاف مع ياسمين صبري ونسرين أمين وقالت: "أديهم love هما الاتنين، لأني بحب السلام من وأنا صغيرة، أنا بحب السلام الدولي، وأكره الحروب والمشاكل، ومفيش حاجة مستاهلة كل ده.. رمضان كريم".

وعرضت بسمة وهبة صورة للناقد الفني طارق الشناوي، وعلقت مي عمر على الصورة قائلة إنها تحبه وتحترمه وتركز على الانتقادات التي يوجهها لها حتى تطور من مستواها لأنها تحترم آرائه: "انتقدني في مسلسل وبعدها كتب رأي إيجابي في دوري بمسلسل الفتوة وقال لي إنه معجب بالدور والأداء وكنت سعيدة".

مي عمر تكشف سبب استبعادها من مسلسل طريقي

وقالت مي عمر إنه رغم تحديد موعد تصوير المسلسل نشأت خلافات حادة بين شيرين عبد الوهاب ومحمد سامي زوجها مما دفع شيرين لاتخاذ قرار مفاجئ باستبعادها.

وأوضحت مي عمر انها وقعت على عقد مسلسل طريقي بطلب من المخرج محمد شاكر خضير رغم أن محمد سامي أخبره بوجود خلافات بينه وبين شيرين عبد الوهاب. وسأله هل تعلم بمشاركة مي عمر في العمل، فرد عليه وقال له دي ترشيحاتي بس محدش بيتدخل في ترشيحاته وشيرين متعرفش.

وتابعت :"كلمني المخرج محمد شاكر خضير وقعدت معاه هو وتامر حبيب، وقالوا لي مش شايفين حد غيري في الدور وكانوا حاسين إن الدور مرسوم علي".

شاهدي أيضاً: مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده

وأضافت أنه بعد أن تسلمت سيناريو المسلسل وبدأت في قراءة أول 15 حلقة وأثناء توجهها إلى التصوير تلقى زوجها محمد سامي مكالمة هاتفية ليخبره أحدهم قائلاً: "المشاكل بينك وبين شيرين كبيرة للدرجة دي؟! مش موافقة إني أبقى في المسلسل".

وأكدت مي عمر أنها لم تغضب من شيرين عبد الوهاب لكنها حزنت بسبب ضياع الدور منها لإعجابها الشديد به، مشيرة إلى أنها توقعت فشل المسلسل لكنه نجح على عكس ذلك وتابعت :"لنفسي أكيد ربنا يريد لي خيرا أكبر، وبالفعل قدمت في العام التالي دور شهد في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان ونجح بقوة".

وتحدثت مي عن سبب التزامها الصمت أمام المشاكل المثارة حولها منذ بداية مشوارها الفني قائلة: عدم الرد "قوة"، مفسرة ذلك بأنه أمر صعب للغاية ويستلزم قدرة كبيرة على التحكم في المشاعر والغضب.

يذكر أن مي عمر تشارك في شهر رمضان ببطولة مسلسل نسل الأغراب.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.