مي العيدان تحدث بلبلة بكشف أجر ياسمين صبري الخيالي في مقلب رامز جلال!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
مي العيدان تحدث بلبلة بكشف أجر ياسمين صبري الخيالي في مقلب رامز جلال

أحدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان حالة بلبلة، بعد زعمها أن الفنانة ياسمين صبري تقاضت مبلغاً ضخماً من مقلب رامز جلال قدره 2 مليون دولار.


أجر ياسمين صبري في مقلب رامز جلال

كتبت مي العيدان كلاماً لاذعاً عن ياسمين صبري وأجرها في مقلب رامز مجنون رسمي، وذلك عبر حسابيها على تويتر وانستقرام قائلة: "ياسمين صبري قبضت مليونين دولار مقابل تتهزأ وينمسح بكرامتها الأرض مع رامز..شكل أبو هشيمة مو مكفيها".

مي العيدان تثير ضجة بحديثها عن ياسمين صبري
تفاعل متابعو مي العيدان بشدة مع منشورها عن ياسمين صبري وأجرها في مقلب رامز جلال، فطلب البعض من الإعلامية الكويتية أن تكتب مصدرها، مشككين في صحة المعلومة فكتب أحد المتابعين قائلاً: "أرقام فلكية يتم الترويج لها كنوع للتسويق للبرنامج وضخامة تكلفته !! ما عتقد 600 ألف دينار كويتي لأجل حلقة مدتها نص ساعة وإجمالي مشاهدها طلعت فيها ما تتجاوز 15 دقيقة".

وجاءت تعليقات تكذب معلومة حصول ياسمين صبري على أجر 2 مليون دولار، مشيرين إلى أن النجم الهندي شاروخان هو الأعلى أجراً في جميع مقالب رامز جلال.

مي العيدان تهاجم ياسمين صبري
لم يخل الأمر من تصديق فريق آخر لما ورد عن أجر ياسمين صبري الضخم، فأخذوا يتساءلون لماذا تدفع هذه المبالغ الضخمة للنجوم في حين يمكن استغلالها لإطعام أسر فقيرة؟!


فبركة مقلب رامز مجنون رسمي

من ناحية أخرى، بدأ العديد من رواد مواقع التواصل يقدمون دلائل على فبركة مقلب رامز جلال "رامز مجنون رسمي"، معتمدين في دليلهم على ارتداء ياسمين صبري لبنطلون مقاوم للماء، مما يدل على أنها كانت على معرفة بالمقلب، إلى جانب أنها ظلت تضحك ولم تكن متفاجئة أو منزعجة مما يحدث لها.

مقلب رامز مجنون رسمي
كما ارتدت الفنانة غادة عادل هي الأخرى حذاء مقاوم للماء، مما يدل على أنها على معرفة أنها سوف تتعرض للبلل!

كما تساءل الكثيرون عن سر حضور كل النجمات بالبنطلونات؟ ليؤكدوا على أنهن على معرفة سابقة بطبيعة البرنامج ولهذا لم ترتد أي منهن فستان أو تنورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار