هاتف يضع ياسمين صبري في موقف محرج رغم فخامة إطلالتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
هاتف يضع ياسمين صبري في موقف محرج رغم فخامة إطلالتها

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري لموقف محرج بسبب صورة نشرتها مؤخراً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، عرضتها للسخرية رغم فخامة الإطلالة التي اعتمدت عليها.

ياسمين صبري في موقف محرج بسبب هاتف

ونشرت ياسمين صبري صورة لها عبر إنستغرام أثناء تناول إحدى الوجبات وظهر بجانبها على الطاولة هاتف محمول كان محط أنظار الكثير من المتابعين الذين ركزوا التعليقات عليه.

ورغم فخامة إطلالة ياسمين صبري إلا أن متابعي ياسمين صبري ركزوا الضوء على الهاتف الذي ظهر على الطاولة بعد أن لاحظوا أن شاشته تعاني من الكسور والخدوش، وبدا الهاتف في حالة مترئة بالتشققات الظاهرة فيه والذي لم يكن يتناسب مع حياة الترف التي تعيشها الفنانة المصرية والماركات العالمية التي تظهر بها دائماً.

هاتف يضع ياسمين صبري في موقف محرج رغم فخامة إطلالتها

وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من امتلاك ياسمين صبري لهذا الهاتف في الوقت الذي تظهر فيه بمبلابس ومجوهرات وحقائي يتخطى سعرها آلاف الجنيهات، وسخرت بعض التعليقات من حالة الهاتف وطالبوها بإصلاحه.

إطلالة ياسمين صبري

ورغم تركيز التعليقات على السخرية من الهاتف الذي ظهر في الصورة، إلا أن الإطلالة التي ظهرت بها ياسمين صبري رغم بساطتها إلا أن سعرها يتخطى المليون جنيه.

واعتمدت ياسمين صبري على فستان بطبعات ورود صيفية أنيق، وساعة من الذهب يصل سعرها لأكثر من مليون ونصف المليون جنيه.

واختارت ياسمين صبري فستان من تصميم Zimmermann المعروف بتصاميمه الأنثوية، وجاء الفستان قصير بفتحات في منطقة البطن وأكمام منتفخة، والذي يصل سعره إلى 650 دولار، أي ما يعادل 12 ألف جنيه.

ونسقت ياسمين صبري إطلالتها مع حقيبة صفراء مبطنة على شكل مربعات صغيرة من تصميم BOTTEGA VENETA، يصل سعرها إلى 1785 يورو، أي ما يعادل 34 ألف جنيه تقريباً.

وجاءت ساعة ياسمين صبري في تلك الإطلالة بسعر خرافي حيث من المعروف عنها ولعها بالساعات، حيث ظهرت بساعة من دار Patek Philippe، جسد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، بينا صنعت المينا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بالإضافة إلى علامات الساعة، وجاء الإطار مرصع بـ 48 قطعة من الألماس وأسورة من المطاط الأبيض.

ويصل سعر الساعة التي ظهرت بها ياسمين صبري في الصورة التي سببت لها السخرية ما يقرب من 82 ألف دولار، أي ما يعاد أكثر من مليون ونصف جنيه مصري. طبقاً لموقع بيعها على الإنترنت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار