رهف القحطاني تثير الجدل بحديثها عن القهر والسرقة هل قصدت الغرامة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
رهف القحطاني تثير الجدل بحديثها عن القهر والسرقة هل قصدت الغرامة؟
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
رهف القحطاني تثير الجدل مجددًا بالتباهي بأموالها
رهف القحطاني تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة

علقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة، على دفع أموال بسبب السرقة، مما دفع البعض للاعتقاد أنها تعلق على قرار تغريمها هي والمشهورة مروج الرحيلي، نحو 400 ألف ريال سعودي بتهمة إهانة المالديف.

رهف القحطاني: ما تأثرت بالمال

وظهرت رهف القحطاني في فيديو شاركته مع متابعيها عبر تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن عدم تأثرها مادياً بدفع المال، غير أنها شعرت بالقهر لسبب آخر.

وأقسمت رهف القحطاني أنها لم تتأثر بسبب هذه الأموال مادياً، ولكن تأثرها كان بسبب وضعها في "وش المدفع" كما يقولون، أو التضحية بها بمعنى آخر.

وأكدت رهف القحطاني أنها لن تتأثر بهذا المبلغ ولم يشغل بالها دفع الأموال، ولكن كل ما شغلها هو هذا الأمر أن تكون هي فقط في المواجهة.

وقالت رهف القحطاني: "أنا ماني منقهرة على الفلوس، ورب المصحف ما فرقت معي، أقسم بالله أنا ما هزتني ماديا ماليا يعني، يعني سرقت اتفاهمي أنتي مع الناس بس قهرني إنه حطاني في وش المدفع، أوكي أنا مالي دخل وما رح يصير لي شيء بس حرام فهمتوا؟ حرام".

الجمهور ينتقد رهف القحطاني

حاولت رهف القحطاني استجداء مشاعر الجمهور، بعد ظهورها وهي تتحدث عما وقع معها مؤكدة أنها تشعر بالقهر بسبب التضحية بها، وأنه لن يصيبها مكروه، ولكن كثيرين انتقدوها بسبب هذا الفيديو.

وأكد البعض أن رهف القحطاني تدعي أنها لم تتأثر بدفع الغرامة، لافتين إلى أن هذا الأمر غير صحيح، لأنها تخشى على أموالها مثل أي شخص، وتذكر أحدهم موقفا عندما كانت تشتري بعض الأغراض من أحد المحلات وكادت تدفع ثمن غرض قامت بإتلافه ولكن البائع أخبرها أنه سيتحمل التكاليف لتؤمد فرحتها قائلة "أبغي الخمسة قبل الخمسمئة".

من ناحية أخرى شن البعض هجوما على رهف القحطاني بسبب رحلتها للمالديف، مؤكدين أن هذا الفيديو معناه أن الغرامة ليست كافة وأنها بحاجة لدرس لأقوى حتى تعلم كيف تحترم متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا.

كما ألمح البعض لخسارة رهف القحطاني عدد كبير من متابعيها عبر سناب شات وجزء كبير من شعبيتها، بسبب استفزاز الجمهور والتحدث بهذه الثقة رغم الانتقادات التي تتلقاها بسبب شكل ظهورها في آخر فترة، حيث وصف البعض إطلالاتها بالجريئة.

رهف القحطاني تثير الجدل بحديثها عن القهر والسرقة هل قصدت الغرامة؟

من ناحية أخرى ظن البعض أن رهف تقصد مروج الرحيلي، مؤكدين أنها استغلتها بسبب سذاجتها.

رهف القحطاني تثير الجدل بحديثها عن القهر والسرقة هل قصدت الغرامة؟

هل قصدت رهف القحطاني الغرامة؟

يبدو أنه حدث التباس لدى البعض بسبب حديث رهف القحطاني عن دفع الأموال، ظنا منهم أنها تتحدث عن دفع الغرامة التي فرضتها عليها  الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية  التي فرضت عليها هي ومروج الرحيلي غرامات بقيمة 400,000 ريال سعودي.

ولكن رهف القحطاني كانت تتحدث عن واقعة سرقة حدثت معها، وهي السرقة التي حدثت لتطبيق الواتساب الخاص بها مؤخراً.

وكانت رهف القحطاني قد أعلنت سرقة حسابها عبر واتساب وقالت "تم تهكير واتساب الخاص بي منذ يومين.. رجعته أنا الواتس آب.. طبعا أنا ما أعرف يعني الواتساب هذا رزقي.. أنت لماذا تريد أن تقطع رزقي؟ هه؟.. ماذا فعلت لك أنا؟ كيف أضريت بك؟ اكرهني بكيفك واختلف معي بكل شيء".

ويبدو أن سرقة حساب واتساب الخاص برهف القحطاني، قد كلفتها غرامة مادية، بعيدا عن الغرامة التي ستدفعها بسبب إهانة المالديف، إذ تتجاهل رهف التعليق على هذا الأمر بعد عودتها للمملكة العربية السعودية قبل أيام

غرامة رهف القحطاني بسبب إهانة المالديف

وكانت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية قد أقرت على رهف القحطاني ومروج الرحيلي غرامات بقيمة 400,000 ريال سعودي، بسبب رحلتهما للمالديف.

شاهدي أيضا| القصة الكاملة لأزمة رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

وتواجدت الناشطتان السعوديتان في المالديف قبل أسبوعين، وأثارتا الجدل بسبب جرأة إطلالاتهما ورقصهما وتصريحاتهما التي ورطتهما في إهانة المالديف.