بعد أزمتها بالمالديف رهف القحطاني تتهم شخص بقطع رزقها والسبب صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
بعد أزمتها بالمالديف رهف القحطاني تتهم شخص بقطع رزقها والسبب صادم

أثارت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، الشهيرة بوذ نكهة، الجدل بأزمة جديدة تواجهها بعد أزمتها الأخيرة عقب عودتها من المالديف مع صديقتها المشهورة مروج الرحيلي.

سرقة واتساب رهف القحطاني

أعلنت رهف القحطاني، سرقة حسابها على تطبيق واتساب WhatsApp، منذ فترة، وهو الأمر الذي أكدت أن هناك شخص ما وراءه، ويتعمد قطع رزقها.

وأكدت رهف القحطاني أنها لا تخشى أي شخص، طالما أن الله معها، مشيرة إلى أن هذا إضرار بها وبرزقها حيث أنها تعتمد على واتساب في إدارة أعمالها.

وقالت رهف القحطاني إن هناك شخص يريد الإضرار بها وقطع رزقها وقالت في رسالة مصورة عبر سناب شات الخاص بها: "تم تهكير واتساب الخاص بي منذ يومين.. رجعته أنا الواتس آب.. طبعا أنا ما أعرف يعني الواتساب هذا رزقي.. أنت لماذا تريد أن تقطع رزقي؟ هه؟.. ماذا فعلت لك أنا؟ كيف أضريت بك؟ اكرهني بكيفك واختلف معي بكل شيء".

رهف القحطاني تتهم سارق حسابها بقطع رزقها

تابعت رهف القحطاني: "بس ليه محاولة إنك تقطع رزق غيرك.. أنت تدري إيش بصير معك.. أنا بقول الله يسامحك لأني خايفة عليك من اللي يصير معك.. ترى الله ما يخلي حق أحد.. ليش".

وأشارت رهف القحطاني إلى أنها موكلة الله في أمورها، وأنها لا تخشى انقطاع رزقها لأنه بيد الله فقط، وأن عقابه سيكون شديدا على من يضرون بغيرهم.

أكملت رهف القحطاني:"يعني يكفي الهجوم يكفي الكلام.. بعد رزقي.. أنا الحمد لله ما أني خايفة.. تدري ليه.. لأنه بدل الرقم رقمين.. والله ما أنا خايفه.. والله ما تحاول تقطع رزقي ما دام الله معي.. والله إني موكلة أمري لله".

الجمهور يتفاعل مع فيديو رهف القحطاني وسرقة حسابها

انتشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه رهف القحطاني، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتفاعل معها قطاع كبير من الجمهور.

وانقسم الجمهور قسمين، حيث انتقد البعض رهف القحطاني وأكدوا أنها تتعمد إثارة الجدل لافتين إلى أنه ليس بالضرورة أن تكون صادقة، إذ ربما تدعي هذه الواقعة حتى تثير تعاطف الجمهور بعدما حدث معها في المالديف مؤخرا.

من ناحية أخرى عبر البعض عن تعاطفهم مع رهف القحطاني، حيث علقوا بأنها تتعرض لهجوم غير مبرر من البعض، وأن سرقة حسابها على الواتساب تعد خسارة فادحة لها، منتقدين سلوك البعض في الهجوم على الناشطة السعودية.

أزمة رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

يذكر أن رهف القحطاني قد أثارت أزمة كبيرة مؤخرا، حيث تواجدت في المالديف لقضاء عطلتها رفقة صديقتها مروج الرحيلي، وتعرضتا لانتقادات الجمهور وغرامة مالية كبيرة.

وكانت رهف القحطاني قد ظهرت في بعض الصور وهي ترتدي إطلالات جريئة أثناء تواجدها في المالديف، كما ظهرت مع مروج الرحيلي وهما ترقصان على أنغام بعض الأغنيات، وتتحركان بصورة وصفها البعض بأنها غير لائقة.

شاهدي أيضا| القصة الكاملة لأزمة رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

واتُهمت الناشطتين بأنهما أساءتا للفتاة السعودية وللدولة السعودية، حيث أنهما ظهرتا بمظهر جريء ولافت في عدد من الإطلالات.

كما طبقت الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية، غرامة مالية على المشهورتين بقيمة تصل نحو 400 ألف ريال سعودي، بتهمة الإساءة للمالديف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار