هند القحطاني تثير الجدل بآخر تصريح لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
هند القحطاني تثير الجدل بآخر تصريح لها

أثارت المشهورة السعودية هند القحطاني الجدل بآخر تصريح لها، بفيديو نشرته عبر سناب شات.

حيث نشرت القحطاني فيديو بشاشة سوداء مكتوب عليه"أنا كالقيامة ذات يوم آتٍ"، وهي قصيدة للشاعر مهذل الصقور، وقدمت هند القصيدة بصوتها بتأثر واضح حيث كانت تصرخ وتتفاعل مع كلماتها بأسلوب لافت.

هند القحطاني في مرمى الانتقادات بعد فيديو القصيدة

انتقد بعض المتابعين صوت وأداء السعودية هند القحطاني بعد فيديو القصيدة الذي نشرته بصوتها عبر سناب شات، واستذكر البعض الإذاعة المدرسية وأن أداءها غير مقنع وصوتها لا يليق بالقصائد، وكما استنكر البعض تصرفها وعلق بأن العمليات التي أجرتها مؤخراً أثرت عليها.

تصريحات هند القحطاني الأخيرة

صرحت هند القحطاني عن معاناتها من آلام شديدة بعد إجراء عمليات التجميل الأخيرة، وذلك عبر  مقطع فيديو في سناب شات، وظهرت فيه تتحدث عن جروح أسفل أنفها، وعلقت: "حواجبي والشعر اللي زرعته في الجبهة كله طاح".
وخلال خوضها للعملية وتحت تأثير البنج من داخل المستشفى، صرحت القحطاني عن معاناتها من الوحدة، وتمنت لو أنها مرتبطة بزوج طيب وحنون، وقالت وهي مغمضة العينين:"يا ريتني متزوجة رجل طيب حنون... شدة الألم فتحت لي جروحي... حسيت أني وحيدة".

هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالاتها

عادة ما تظهر  مشهورة منصات التواصل الاجتماعي هند القحطاني بإطلالات تستفز جمهورها، حيث نشرت مقطع لها مؤخراً أدت لشن هجوم ضدها، فظهرت لاستعراض رشاقة جسدها وتقول أنه طبيعي ولم تتعرض لأي عمليات جراحية، حيث ظهرت القحطاني بفستان أخضر مكشوف من منطقة الصدر، وأبرزت ورشاقتها.

تزايد وزن هند القحطاني بعد عمليات التجميل الأخيرة

أشار البعض أن تزايد وزن هند القحطاني بسبب جلوسها في المنزل مما ساعدها على تناول كميات كبيرة من الطعام لتظهر  بوزن أكثر امتلاء، فاعتمدت الظهور بلون رصاصي فاتح، وتبدو الأجسام أكثر امتلاء غي هذا اللون.
واعتبر البعض الآخر لجوء هند القحطاني لاستخدام برامج الفوتوشوب للتعديل على صورها وإطلالاتها لتبدو أكثر نحافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار