رهف القحطاني تتباهى بأموالها وعمليات التجميل وتثير الانتقادات

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو 2022
رهف القحطاني تتباهى بأموالها وعمليات التجميل وتثير الانتقادات

أثارت المدونة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، الانتقادات بسبب حديثها عن أموالها وعمليات التجميل التي خضعت لها.

واستفزت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني جمهورها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“، تتحدث خلاله أنها خضعت لعمليات تجميل في الأسنان والأنف والحاجب، لأنها تمتلك المال.

رهف القحطاني تتباهى بأموالها وعمليات التجميل:

وخرجت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" تتباهى بأموالها وعمليات التجميل التي خضعت لها لتغيير شكلها وتعديل أنفها وحاجبها وأسنانها، ما أثار ضدها موجة من الانتقادات.

وظهرت في فيديو وهي تضحك بشكل مبالغ فيه قائلة: ”سويت أسناني.. معي فلوس، سويت خشمي.. معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاث آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان“.

وأضافت المشهورة السعودية: ”الشيء الثاني ألبس ملابس كشخة بفلوس.. أول ما معي فلوس، أنتم يوم تقولون صارت تعرف تلبس.. أنا من زمان أعرف ألبس بس ما كان معي فلوس.. ما معي طفرانة، كانت الفلوس تروح في الالتزامات.. الملعونة الخدامة تأخذها تاخد نصف راتبي تاخد ألفين ريال وأنا أربعة أيش أسوي بالألفين.. بنزين مصاريف البيت أكل شرب كهرب موية والله.. الفلوس تسوي كل شي“.

وختمت قائلة: ”ركبت رموش اللي نركبها ب 600 ريال.. فلوس.. والعدسات بفلوس،، شي طبيعي يا بنات،، الفيو اللي أنا فيه بفلوس،،كل شي.. إيش نسوي،، هذه الصراحة تقبلوها،، أنا من الأول عندي ذوق في الملابس في الفاشن بس ما في فلوس“.

رهف القحطاني:

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ"وذ نكهة" بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار