رهف القحطاني تتألق بقصة شعر جديدة والجمهور يعلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تتألق بقصة شعر جديدة والجمهور يعلق

نشرت رهف القحطاني مجموعة من اللقطات استعرضت فيها قصة شعرها الجديدة والتي اعتمدت فيها على الشعر المجرد، وهو التغيير الثالث في شعر وذ نكهة على مدار أسبوع، لتثير بذلك التساؤلات حول ما إذا كانت تعتمد على شعرها الحقيقي أم تستعين بالشعر المستعار.

وتأتي هذه القصة بعد أيام من لقطات نشرتها رهف القحطاني عبر حسابها الشخصي ظهرت فيها بشعر كاريه قصير وأوصة على الجبهة. لتفاجئ جمهورها اليوم بالشعر الأسود بعد ظهورها خلال الفترة الماضية معتمدة على الشعر البني بشكل دائم.

رهف القحطاني بقصة شعر جديدة

ونشرت وذ نكهة مجموعة من الصور التي استطلعت فيها رأي جمهورها في قصة الشعر المدرج الطويل التي ظهرت بها.

وتباينت الآراء على قصة شعر رهف القحطاني إلا أن الأغلبية رأى أن الشعر الطويل هو الأنسب لها وأنه يتماشى مع ملامحها.

رهف القحطاني بالشعر الطويل

وفي أحدث ظهور لها، ظهرت رهف القحطاني بقصة شعر طويل وذلك بعد أن اعتادت الفاشنيستا السعودية الشهيرة بوذ نكهة على الظهور بشعر متوسط الطول، وذلك قبل أن تفاجئ الجمهور باختيارها قصة شعر كاريه وأوصة شعر قصيرة غيرت من ملامحها وجعلت وجهها أكثر استدارة.

رهف القحطاني

تحرص رهف القحطاني دائما على التجديد في شكلها من وقت لآخر وتغير تسريحات وقصة شعرها بشكل دائم، فظهرت مرة بشعر قصير جدا وزينت إطلالتها بأوصة قصيرة، فيما اختارت الشعر الويفي الضيق لعدد من إطلالتها، وحاولت الخروج على اللمسات التقليدية باستخدام الشعر الكيرلي والذي اعتبره البعض أنه يتناسب مع طبيعة شخصيتها المرحة، لتعود اليوم بقصة شعر كدرج طويل بالون الأسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار