رهف القحطاني تتهم المدون زياد بن نحيت بـ العنصرية ضدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
رهف القحطاني تتهم المدون زياد بن نحيت بـ العنصرية ضدها

اتهمت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، مواطنها البلوجر زياد بن نحيت بالعنصرية بعد أن طلب من متابعيه تحميل تطبيق إلكتروني من خلال حساب المدون حسين البيد أبو سالم وعدم التصويت للرهف القحطاني في المسابقة بينهما.

رهف القحطاني تتهم بلوجر بالعنصرية

وعبرت رهف القحطاني من استيائها من تصرف البلوجر زياد بن نحيت والطلب من المتابعين عدم التصويت لها وذكرها بالاسم واصفة تصرفه بالعنصرية.

وعلقت رهف القحطاني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها لا تمانع دعمه لأبو سالم لأنه يستحق الدعم فعلاً لكنها ترى أن تصرفه عنصري وواضح في الطلب صراحة بعدم الشراء عن طريقها ودعم دعمها بالتصويت بها.

وقالت: "مساء الخير يا بن نحيت، أنا عندي مشكلة في كلامك، ما عندي مشكلة تصوت لأبو سالم بـ العكس بو سالم يستاهل، بس إنك تكون عنصري ومحايد وتقول لاتصوتون لـ رهف القحطاني هذا مو من حقك، الوضع فيه عنصرية، وإذا فيه عنصرية.. أبشر بـ عينك، بنات السعودية والمشاهير وحدة وحدة كلهم معي ويدعموني قلباً وقالباً".

وأكدت أن هناك من الأشخاص يدعمونها معلقة: "والرجال كفو، اللي يعدون المرأة رأس مال، اللي يقدرون المرأة لأنها أخت وأم وخالة، فـ إذا أنت تبغي عنصرية أبشر، ما عندنا مشكلة والوضع تصويت ترى أنا ما تكلمت ترى.. وقلت الميدان يا حميدان،وأرجع أقول لك إحنا يا ندخل وناخد الأول ولا نمسي نقعد في مكانا".

ووجهت رهف القحطاني رسالة إلى زياد بن نحيت بعدد من أبيات الشعر التي ارتجلتها وطلبت من الجمهور إيصالهما له وتفاخرت فيهما بقوة فتيات المملكة السعودية وقدرتهن على الإيقاع بمن يكرههن دون رحمة.

من هي رهف القحطاني؟

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار